عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: لن أرحل عن ليفربول ابداً.. ونمر بوقت صعب

تحيا مصر

تحدث يورجون كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول، عن حقيقة رحيله من "أنفيلد" في نهاية الموسم، وذلك بسبب تراجه مستوي الفريق هذا الموسم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وقال كلوب في تصريحات عبر صحيفة "ليفربول إيكو"،: " لقد مررت بالعديد من الأزمات واماشكل في مسيرتي مع الأندية التي كنت اتوليها".

ووأصل قائلاً:"" أثناء قيلدتي فريق وبوروسيا دورتموند، حينها كان يوجد العديد من الحظات صعبة ، نعم أتفهم أن الجماهير أنها تفكر في رحيلي عن الفريق بعد تراجع المستوي، ولكنني لن أرحل لا يمكنني فعل ذلك". 

وأختتم قائلاً:": يوجد مسئولية كبيرة على عاتقي، لن أتخلى عن الفريق في ذلك الوقت، أعلم جيداً أننا نمر بفترة صعبة، وكن علينا القتال لأخر نفس، وبذل مزيد من الجهد".

مباراة ليفربول وإيفرتون

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المسماة بـ “ديربي الميرسيساد”، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين الموافق 13 من فبراير الجاري، ويستضتيف ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، هذا اللقاء المنتظر.

ويدخل الريدز، هذا اللقاء متأهبًا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُصحح من مسار نتائجه السلبية التي بات يحققها هذا الموسم، وكذلك كي يُحسن من وضعيته في جدول الترتيب، حيث تراجع الفريق للمركز العاشر برصيد 29نقطة، ولم يتمكن من الفوز سوى في 8 مباريات، تعادل في 5 لقاءات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات.

على الجانب الآخر، يملك فريق إيفرتون، نفس الطموح بالفوز وحصد نقاط المباراة، حتى يستطيع الهروب من شبح الهبوط الذي يداومه، حيث يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي