عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: "نحترم الهلال.. ونشكر الأشقاء في السودان على حفاوة الاستقبال

تحيا مصر

محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد على سعادة بعثة الأهلي بالتواجد في دولة السودان الشقيق، مشيدًا بحفاوة الاستقبال من الأشقاء في السودان، سواء على المستوى الرسمي أو الجماهيري نتيجة عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

تصريحات محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والهلال السوداني 

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني، أن لقاء الغد سيكون صعبًا على الفريقين، وأنهم يعرفون قيمة المنافس واستعدوا له بشكل جيد، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الأهلي في المباراة. 

وأشار كابتن الأهلي الى أن الجميع في الأهلي يقدر نادي الهلال السوداني وجماهيره، وأن العلاقة بين الناديين وكذلك البلدين ستظل قوية.

وشدد الشناوي على أن كل لاعبي الأهلي يدركون أهمية مباراة الغد، ولديهم ـ هم والجهاز الفني ـ تركيز شديد على أداء هذه المباراة بروح عالية.

تصريحات مارسيل كولر 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد على صعوبة مواجهة الهلال السوداني غدا السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؛ لأنها ستكون أمام فريق كبير.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني إن فريقه عائد من مونديال الأندية، ولعب في مستويات عالية اكتسب خلالها الفريق مزيدًا من الخبرات، ورغم صعوبة مواجهة الغد، لكننا عكفنا على الاستعداد بشكل جيد للمباراة.

وأوضح كولر أن فريقه لم يمر بأي تذبذب في المستوى مؤخرًا ـ كما يقول البعض ـ خاصة في مواجهتي ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية، مؤكدا على أن الأهلي أظهر شجاعة في هاتين المباراتين، وكان ندًا قويًا وقدم كرة قوية وأداءً عاليًا.

وأضاف كولر أن الفريق حصل على قسط من الراحة بعد كأس العالم للأندية، ولاعبو الفريق يمتلكون خبرات كبيرة في التعامل مع ضغط المباريات، موضحا أنه يغير في خطة الفريق من مباراة لأخرى وفقا للمنافس،  لكن تبقى شخصية الأهلي حاضرة دائما في كل المباريات، وأن لاعبيه لديهم القدرة على التعامل مع كل المواقف، ولا يركزون إلا في المباراة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي