عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة تستغيث بمحكمة أسرة مدينة نصر: جوزى بيشخر وخايفة أبنى يطلع زيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم تنحمل رانيا العيش مع زوجها بعد 4 سنوات من الزواج وأنجبت منه طفل واحد فقط لتقف داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها رافضة استكمال الحياة معه مبررة ذلك بقولها" جوزى بيشخر وهو نايم ومش بعرف أنام منه وصوته مزعج جدا وبقيت خايفة أبنى يطلع زيه ويشخر وهو نايم .

تحيا مصر 

جوزى بيشخر وخايفة أبنى يطلع زيه 

حياة زوجية وأسرية تنفصل بسبب شخير الزوج وهو نائم حتى أصبح مصدر إزعاج لزوجته التى لم تتحمل العيش معه بعد أن لفت انتباه أكثر من مرة للتصرف فى صةوت الشخير، ولكن لا يبالي مما جعلها تشعر بالخوف على أبنها أن يفعل مثل والده بسبب رؤيته له كثير وهو يشخر بأصوات عالية أثناء النوم.

دعوى خلع بمدينة نصر 

وفى هذا السياق قالت  نهى الجندى دفاع ومحامية الزوجة، أن الزوجة لم تستطيع العيش مع زوجها وقررت رفع دعوى خلع عليه بدعوى تحمل رقم ٦٠٦٢ أسرة مدينه نصر خلع، ومن أهم الأسباب التى ذكرتها فى دعوى الخلع أنها خائفة من أن يصبح أبنها مثل والده ويشخر وهو نائم بأصوات عاليه ويكون  مصدر إزعاج .

تأجيل الدعوى لإعادة الاعلان وعرض الصلح

وتابعت " الجندى"، متزوجين منذ 4 سنوات، ولديها طفل واحد فقط وبالفعل تم نظر الدعوى بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، وأصدرت المحكمة قرار بتأجيل الدعوى لإعادة الاعلان وعرض الصلح، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء 

خطوات لرفع دعوى خلع

وجدير بالذكر أن هناك خطوات لرفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة وهى كالتالي:

- يتم رفع دعوى التطليق للخلع من خلال صحيفة تودع قلم كتاب محكمة شئون الأسرة ، طبقا لما ذكر في المادة 63/1 من قانون المرافعات .

- لكي يتم رفع دعوى الخلع ، يجب أن تشمل تلك الصحيفة البينات المطلوبة كاملة ، وإثبات استحالة الحياة الزوجية بين الزوجين والمشاكل القائمة بينهما وانها تخشى الا تقيم حدود الله .

- تقر الزوجة في هذه الصحيفة من أجل استكمال دعوى الخلع عن كافة حقوقها المالية والشرعية وترد للزوج مبلغ الصداق واثبات التسوية التى تمت ، وتطلب الحكم بتطليقها خلعًا طلقة بائنة .

تابع موقع تحيا مصر علي