عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار يعلن إصابته بفيروس كورونا: جاتلي بعد ما قربت تخلص من العالم

إياد نصار
إياد نصار

أعلن الفنان إياد نصار إصابته بفيروس كورونا، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عبر خاصية إستوري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إياد نصار عبر إنستجرام

حيث كتب: يعني ايه يجيلي كورونا بعد ما قربت تخلص من العالم.

تصريحات إياد نصار عن فيلم الباب الأخضر

وفي وقت سابق، كشف الفنان إياد نصار عن كواليس فيلمه الجديد الباب الاخضر الذي عرض الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية.

وقال إياد نصار عن "الباب الأخضر": النص كان مكتوبا في الثمانينات ويتحدث عن التسعينيات أي كان مكتوب بشكل مستقبلي وده سحر الفيلم.

وأضاف: الفيلم صعب ومكنش سهل في التنفيذ خاصة فكرة الحقبة التاريخية بتكون صعبة في اختيار الأماكن، في أماكن موجودة لكن مينفعش التصوير فيهاعشان تحتاج إعاده بنائها.

وتحدث إياد نصار عن مشاركته في فيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة: التجربة بشكل عام تحمل عناصر النجاح من قصة والفترة الزمنية ونوعية الشخصيات والموضوع.

اعتذار إياد نصار عن فيلم أصحاب ولا أعز

وعلى الصعيد الآخر، اعتذر الفنان الأردني إياد نصار للجمهور عن فيلم أصحاب ولا أعز، مؤكدًا على أن ما حدث سوء تقدير منه ولم يقصد به نشر الفساد في المجتمع، و ذلك خلال لقائه في برنامج "من مصر" من تقديم عمرو خليل عبر قناة cbc. 

قال إياد نصار: سوء تقدير مني أنني لم أرى الجوانب التي أزعجت الجمهور من الفيلم، احترم رأي الجمهور أنا أقدم أعمالا ليشاهدها الناس، مضيفا "الناس لما تعترض لازم اسمع مش هقولهم إيه فهمكم، أنا أديتهم الموضوع شافوه ومعجبهمش رموه في وشي تمام حقكم أنا أسف".

أخر أعمال إياد نصار في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان إياد نصار مسلسل “وش وضهر”، من نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات، ومن بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، ومن تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي والإخراج لـ مريم أبوعوف.  

ويضم العمل في بطولته بجانب إياد نصار وريهام عبد الغفور، عدد من النجوم مثل إسلام جمال وميمي جمال وشريف دسوقي ومحمود قابيل وثراء جبيل وآخرين.

ويظهر بطل العمل الفنان إياد نصار في شخصية طبيب يمر فى حياته بعدة مواقف، ولكن نكتشف أنه يخفي سر ويزور الورق الخاص به ليخفي شيء ما وكل ذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي