عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود الشامى لوزيرة التضامن: بعض مراكز الأحداث والأيتام أصبحت بؤر للفساد والمخدرات..فيديو

تحيا مصر

قال النائب محمود الشامى، عضو مجلس النواب، وزارة التضامن من الوزرات ذات التكافأ الاجتماعي في ذلك الوقت، موضحاً أن الأداء ضعيف للغاية، ولا يتناسب مع حجم الأعباء.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مواجهة وزيرة التضامن الاجتماعي بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية بشأن مشكلات الوزارة.

ملفات الأحداث و الأيتام

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه من المهم تطوير المدريات، مشيرًا إلى الاهتمام بملف الأحداث والأيتام، حيث أن بعض ملفات الأحداث و وبعض ملفات الأيتام أصبحت بؤر للفساد والمخدرات.

هذا ورحب النائب محمود الشامي، عضو مجلس النواب، بوزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، مشيرًا إلى أن وزير الشباب والرياضة في كل مرحلة يكون له هدف وتارجت يسعى جاهدًا لتحقيقه.

الاستراتيجية الوطنية للشباب

وجاء ذلك خلال جلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمواجهة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنحو 136 ما بين طلبات إحاطة و أسئلة و طلبات مناقشة عامة بشأن إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات، و عن أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب.

الأمان والاستقرار

وأشار الشامي، إلى أننا نشعر بالأمان والاستقرار في ظل وجود الدكتور أشرف صبحي، مشيرًا إلى أن الوزير يعمل في كل مكان برؤية واستراتيجية مميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي