عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. محمد منير يغني تتر مسلسل عملة نادرة

محمد منير مع صناع
محمد منير مع صناع مسلسل عملة نادرة

أعلنت شركة العدل جروب عن التعاقد مع الكينج محمد منير لغناء تتر مسلسل عملة نادرة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل غناء تتر مسلسل عملة نادرة

حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للكينج محمد منير رفقة عدد من صناع المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "المنتج جمال العدل ود.مدحت العدل مع الكينج محمد منير, لغناء تتر مسلسل عملة نادرة إخراج محمد العدل، والتتر من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم".

أبطال مسلسل عملة نادرة

ومسلسل عملة نادرة تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد منير أغنية للي، التي تم طرحها يوم 20 من شهر يوليو الماضي، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 18 مليون مشاهدة.

وهي من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، ويعد هذا التعاون الأول الذي يجمع محمد منير وأكرم حسني، وجاءت كلماتها كالآتي: سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه".

“يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقول له ماهو لو حبيبك كان عسل متخلّصوش كلّه يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا”.

تابع موقع تحيا مصر علي