عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد جمعة رفقة أبطال مسلسل رمضان كريم 2: الصحاب

أبطال مسلسل رمضان
أبطال مسلسل رمضان كريم 2

شارك الفنان محمد جمعة صورة له تجمعه بـ أبطال مسلسل رمضان كريم 2، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير محمد جمعة مع أبطال مسلسل رمضان كريم 2

محمد جمعة وأبطال مسلسل رمضان كريم 2

وظهر محمد جمعة في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، رفقة الفنان سيد رجب، والفنان عمرو عبد الجليل والفنان عمرو عبد العزيز، وعلق عليها: الصحاب.

أبطال رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2

وينتظر أبطال مسلسل رمضان كريم 2 عرض العمل في شهر رمضان 2023، وذلك على قنوات mbc مصر، وقناة النهار، وقناة القاهرة والناس، كما يمكن عرضه أيضا على منصة شاهد الإلكترونية.

ويعد مسلسل رمضان كريم 2 من بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، دينا محسن (ويزو)، برلنتي فؤاد، إنعام سالوسة، سلوى خطاب.

تفاصيل مسلسل رمضان كريم 2

ويعد مسلسل رمضان كريم 2 هو استكمال للموسم الأول الذي دارت قصته في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب.

ويعرض مسلسل رمضان كريم 2 عدد من المشاكل المجتمعية الهامة التي تواجه الأحياء الشعبية، فضلا عن تأثر الأطفال والشباب بالسوشيال ميديا، وبعض المشاكل العائلية، ومن المقرر أن يحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في شهر رمضان 2023 خاصة وان الجمهور ينتظره بشوق عريم.

أخر أعمال محمد جمعة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان محمد جمعة حكاية “زيارة” من مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، التي تم عرضها مؤخرًا على شاشة تلفزيون قناة “سي بي سي”، وشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد جمعة، نهى عابدين، ناردين عبد السلام، نادر جودة، آدم النحاس، والحكاية من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي