عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحبست في مخدرات سابها.. ثلاثيني عين شمس حاول أهل خطيبته إجباره على ارتداء قميص نوم

ارشيفية
ارشيفية

على غرار واقعة المسلسل الشهير وتهديد شاب بارتداء قميص نوم لتصويره.. شهدت منطقة عين شمس واقعة تعدي على شاب إلا أنها إنتهت بإصابة الشاب بكدمات وسحجات وكسر في العامود الفقري إثر هروبه من الطابق الثالث.

إجبار شاب على ارتداء قميص نوم 

واقعة عين شمس بدأت قبل شهور حين تقدم شاب ثلاثيني للزواج من فتاة، وبالفعل تمت خطبتهما ولم تمر فترة وجيزة على ذلك حتى تم القبض على الفتاة في قضية مخدرات، وفي هذا الوقت قرر الشاب الإنفصال عنها وتركها وهو ما استشاط غضب أشقائها.

ظلت الفتاة فترة في محبسها وبعد خروجها أعد اشقائها خطة شيطانية للانتقام من الشاب وإذلاله كما أذل شقيقتهم وفسخ خطبتها كما أدعوا، وبالفعل استدرج أشقاء الفتاة الشاب إلى شقتهم بدعوى عقد صلح وإعادة العلاقة بينهم وذهب الشاب في يوم الحادث إليهم.

تفاصيل تهديد شاب في عين شمس

وكشفت التحريات أنه بمجرد دخول الشاب إلى منزل الفتاة شاهد أشقائها يحملون هاتف محمول وقميص نوم وقاموا بالتعدي عليه بالضرب وتهديده كي يرتدي قميص النوم ويقوموا بتصويره وإذلاله إلا أن الشاب رفض ذلك وفر هاربا صوب شرفة الشقة وقام بالقفز فجأة منها.

وتبين من التحريات الأمنية لمباحث عين شمس أنه بعد سقوط الشاب أصيب بسحجات وكدمات وكسر في العامود الفقري، وحينها قام المتهمين بالخروج من العقار في محاولات منهم لتنفيذ مخططهم الشيطاني وإجبار الشاب على ارتداء القميص إلا أن الأهالي تدخلوا ومنعوا ذلك.

التحريات: قفز من البلكونة هاربا من المتهمين

وتحفظت أجهزة أمن القاهرة على كاميرات المراقبة في مسرح الحادث، وسجل مكالمات المجني عليه واستمعت لأقوال شهود العيان من أهالي المنطقة والذين شاهدوا لحظة سقوط الشاب من الشرفة.

وعقب تقنين الاجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهمين في واقعة شاب عين شمس وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وطلبت جهات التحقيق في القاهرة تحريات المباحث والتقرير الطبي الخاص بالشاب وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وباشرت جهات التحقيق في القاهرة التحقيقات مع المتهمين ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي