عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى للصحفيين: متخليش حد يقولك تنتخب مين.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى إنه كان عضو مجلس نقابة الصحفيين منذ  عام 2003 إلى 2007، أن نقيب الصحفيين آنذاك جلال عارف، وكان في هذا المجلس إخوان وناصريين ولكن داخل النقابة لا يوجد فرق بين الصحفيين.

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "تعاملنا 4 سنوات مع جلال عارف في منتهى التقدير والاحترام".

انتخب اللي انت عاوزه

وتابع: "ممكن داخل المجلس يحصل خناقات لكن محدش خارج القاعة يعرف، ولما يكتب بيان نبقى كلنا معاه حتى لو معترضين هو ده المجلس وهي ديه النقابة".

وأكمل: "لو في مشكلة مع صحفي كنا بنقف معاهم، وبنخرجهم من السجن.. والله كان منهم إخوان ولكن كنا بتعامل معاهم كصحفي وكلام ده من 2003 إلى 2007".

وناشد الصحفيين التوجه للنقابة للانتخاب لمن يروه مناسب، معقبا: "محدش يقولك تنخب مين، وبنحترم الجميع، النقيب في ذلك الوقت كان الراحل جلال عارف، وكان التعامل في منتهى التقدير والاحترام".

وناشد الإعلامي أحمد موسى، جموع الصحفيين إلى المشاركة في الجمعية العمومية والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، قائلا: "انتخب اللي انت عاوزه، كل صحفي عارف هينتخب مين دي انتخابات وما حدش بيملي على حد اختيارات".

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك صحفيين لم يتم تعيينهم في المؤسسات الصحفية منذ 10 سنوات، ويتقاضون 500 جنيه.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، :" الـ 500 تعمل أيه دي مع حد ممكن يكون فاتح بيت".

 من يخوض انتخابات يحسب حسابات على معركة انتخابية

وتابع الإعلامي أحمد موسى، :"كان عضو مجلس نقابة من 2003 حتى 2007، وكان يدافع عن زملائه وكان بينهم إخوان، معقبا :"النقيب في ذلك الوقت كان الراحل جلال عارف، وكان التعامل في منتهى التقدير والاحترام".

وأكمل :"المجلس كان يضم كل من إبراهيم حجازي، صلاح عبد المقصود، يحيى قلاش، ممدوح الولي، ياسر رزق، محمد عبد القدوس، رفعت رشاد، إبراهيم منصور، جمال فهمي، محمد خراجه، أحمد النجار".

وأردف:" من يخوض انتخابات يحسب حسابات على معركة انتخابية، مضيفا أن هناك 11 مرشحا على مقعد النقيب لهم كل الاحترام، موضحا أنه على باب النقابة يتم خلع الرداء الحزبي، والمرشح يمثل زملائه جميعا".

تابع موقع تحيا مصر علي