عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم يتذوق طعم الفوز.. ماذا فعل محمد صلاح في 7 مواجهات ضد ريال مدريد؟

تحيا مصر

يخوض النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مواجهة نارية رفقة ناديه، أمام نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين عملاقي إسبانيا وإنجلترا، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي الإسباني.

ويدخل ليفربول، هذا اللقاء متأثرًا بخسارته بخماسية مقابل هدفين، أمام الريال، خلال مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، وبالتالي فرصة تأهله تضائلت بسبب تلك الهزيمة، لكن اللاعبون سيلعبون على الأمل الأخير.

أما فريق ريال مدريد، والذي تبعثرت نتائجه خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الإسباني، فيدخل هذا اللقاء بأريحية كبيرة من بعد فوزه بخماسية في لقاء الذهاب، فكل ما يحتاجه هو ألا يستقبل أكثر من 3 أهداف خلال هذا اللقاء.

أرقام محمد صلاح أمام ليفربول

ولا ينعم صلاح، بالراحة خلال المواجهات التي يخوضها ضد فريق ريال مدريد، فعلى مدار 7 مباريات خاضهم ضد الفريق الملكي، لم يتذوق النجم المصري، طعم الفوز في أيًا منها، فقط تعادل في مباراة وحيدة، وتلقى الخسارة في 6 مواجهات.

سجل مو، هدفين في 7 مواجهات خاضها ضد ريال مدريد، وعاش لحظات صعبة أمام الفريق ذاته، لعل أبرزها إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017، وخسارة فريقه بثلاثية مقابل هدف، والفشل في تحقيق دوري الأبطال.

وتجددت اللحظات ذاتها باختلاف الظروف، عندما خسر صلاح ورفاقه من الريدز، لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، حيث  فاز فريق الريال بنتيجة هدف دون رد، في لقاء شهد تألق من جانب محمد صلاح، بالرغم من عدم تسجيله لأي أهداف.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي