عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سليمان وهدان لـ تحيا مصر: مجمع الأسمدة الأزوتية يدعم الاقتصاد الوطني

تحيا مصر

قال النائب سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد، إن مصر تعمل جاهدة وفي تنافس كبير في المنطقة لجذب الاستثمارات، وعمل مصانع لأن العالم تغير والكل يسعي إلى التقدم وإلي القوه الصناعية لأن مجال التصنيع من أصعب المجالات.

تحيا مصر  

الصناعات المتخصصة

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الدول الصناعية لاترغب في أن يسحب البساط من تحتها، فإن الصناعة تحتاج مجهود في نقل التكنولوجيا، وصعوبة في نقل الخيرات، وخاصه في الصناعات المتخصصة.

جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية

وأكد النائب سليمان وهدان، أن مجمع الأسمدة الأزوتية بمنطقة العين السخنة سوف يكون له دوركبير كقيمه مضافة إلى الاقتصاد المصري، وسوف يساعد في ميزان المعاملات، وسوف يحقق نشاط في هذه الصناعة، ويوفر فرص عمل وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

تنفيذ المشروعات القومية

وتابع: الدولة حريصة على تقديم أكبر قدر من الحوافز والتيسيرات لجذب مزيد من الاستثمارات في هذا القطاع لتحقيق استراتيجية مصر 2030 لدعم تنفيذ المشروعات القومية لتوسيع الرقعة الزراعية للدولة والحفاظ على المنتجات الزراعية وزراعة ملايين الأفدنة من الفرافرة إلى شرق العوينات ومن محور الضبعة إلى توشكى والبيوت الزراعية والمشروعات القومية التي تواكب روح العصر.

وأوضح النائب سليمان وهدان، أن رسائل الرئيس السيسي خلال الافتتاح رسمت شرايين إضافية على المستوى الاقتصادي كما حملت رسائل طمأنة إلى المزارعين بأن الدولة تعمل بكل طاقتها من أجل تقديم الدعم اللازم للفلاح والقطاع الزراعي من أجل تحقيق الأمن الغذائي من خلال تعزيز القدرة على تنمية الإنتاج الزراعي.

تابع موقع تحيا مصر علي