عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. إيمان العاصي تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة| تفاصيل

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إيمان العاصي

تفاصيل شخصية إيمان العاصي في جعفر العمدة

وقالت العاصي في حوار لها على الصفحة الرسمية لشركة سعدي جوهر: من أهم الشخصيات اللي أنا قدمتها في مشواري، وهتبقى محطة مهمة جدا في حياتي، وتحضيرها مكنش سهل.

وتابعت: كنت بذاكرها كتير أوي بعد كدا بقيت أذاكر اللي حواليها أكتر عشان أقدر قلاقي حاجة لدلال تبقى منفردة، والشخصية لبستني حتى في البيت بحاول دلوقتي أني أتعامل برا دلال خالص بس هي متملكاني بشكل كبير.

دلال في جعفر العمدة

واستكملت: وأستاذ محمد سامي ساعدني كتير أني أمسك خيوط كتيرة أوي توصلني لدلال بشكل كامل وفي كل مشهد بكتشف حاجة في شخصية دلال جديدة، وهي شخصية بتحب جعفر جدا، حب الطفولة وهو كل حياتها، وهي كبرت على حبهم لبعض.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تهنئة إيمان العاصي لابنتها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة إيمان العاصي على تهنئة ابنتها ريتاج، وتوجيه رسالة خاصة لها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت إيمان العاصي مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور التي تجمعها بابنتها، وعلقت عليه قائلة: "بحبك يا اللي مفيش كلام يوصفك، كل سنة وأنتي طيبة يا كل عمري الحلو"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي