عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنايات الجيزة: تأجيل محاكمة تاجر طيور في جريمة قتل بالبدرشين

محكمة - ارشيفية
محكمة - ارشيفية

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة تاجر طيور لاتهامه بقتل شخص في البدرشين، في القضية رقم 19097 لسنة 2021 جنايات البدرشين، والمقيدة برقم 5017 لسنة 2021 كلي جنوب الجيزة، لجلسة 18 إبريل.

إحالة تاجر طيور إلى الجنايات

وأتهمت النيابة العامة في الجيزة، في أمر الإحالة، المتهم س خ 33 عاما - تاجر طيور لأنه في غضون عام 2021 قتل المجني عليه ر س عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وأعد لذلك سلاحا ناريا، وما أن ظفر به حتى أطلق عليه الأعيرة النارية.

إتهامات النيابة لـ تاجر طيور

كما وجهت النيابة للمتهم - تاجر طيور، في أمر الإحالة الذي أعدته قبل إحالة المتهم للمحاكمة، بأنه حاز وأحرز سلاح ناري «فرد خرطوش» وأعيرة نارية مما تستخدم عليه، في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

مقتل شخص في البدرشين

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا تضمن العثور على جثة أحد الاشخاص بمنطقة البدرشين، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة، وألقت القبض على المتهم.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وباشرت جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات، وصرحت حينها بدفن جثمان المجني عليه، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يوما، وأخيرا إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

تابع موقع تحيا مصر علي