عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انت اتهانت اوي.. أسئلة جريئة من أسما ابراهيم للضيوف في برنامج حبر سري رمضان 2023

برومو حبر سري
برومو حبر سري

طرحت الإعلامية أسما ابراهيم البرومو التشويقي لـ برنامج حبر سري، المقرر عرضه ضمن سباق برامج رمضان 2023، حيث من المقرر أن يشهد تصريحات جريئة وقوية لضيوفه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل برومو مسلسل حبر سري في رمضان 2023

برومو مسلسل حبر سري رمضان 2023

وسيطر على برومو برنامج حبر سري رمضان 2023 أسألة جريئة من أسما ابراهيم للضيوف، حيث سألت يسرا اللوزي عن مشاهدها الجريئة في إحدى أعمالها، كما وجهت سؤال قاسي لنجم مسرح مصر الفنان محمد أنور، حيث قالت له: “ندمت انك كنت ضحية مقلب رامز جلال انت اتهانت أوي”، الأمر الذي جعل محمد أنور في حالة إحراج شديدة.

بينما سألت نيللي كريم عن مساعدتها لزوجها في دخول عالم التمثيل، هذا ووضعت بعض الأسألة التي كانت إجابتها صادمة من قبل الجمهور، منهم سؤالها لـ رانيا يوسف عن مقارنة أعمالها بأعمال زينة، حيث ردت عليها، قائلة: “نجوميتي أكتر من نجومية زينة ونجوميتي أنا عملتها بنفسي ومحدش ساعدني بمكالمة تليفون".

ضيوف برنامج حبر سري رمضان 2023

جدير بالذكر، أنه من بين ضيوف برنامج حبر سري رمضان 2023 كل من النجوم فتحي عبد الوهاب، نيللي كريم، أوس أوس، ماجد المصري، محمد أنور، يسرا اللوزي، رانيا يوسف، مي عمر، محمد رجب، عصام الحضري، أحمد حسام ميدو. 

رانيا يوسف ضيفة أولى حلقات برنامج حبر سري رمضان 2023

وكانت قد نشرت أسما ابراهيم البرومو التشويقي لـ أولى حلقات برنامج حبر سري المقرر أن تستضيف خلالها الفنانة رانيا يوسف، وكانت من أبرز لقطات الحلقة رد رانيا يوسف على سؤال أسما إبراهيم بشأن مشاركته في عدد من الأعمال الفنية مع نجمات تكبره سنا، فقالت: أنا مش أكبر من أحمد أوي هما 3 أو 4 سنين مش قصة

وعن المذيع الذي قام بالحديث عن ملابسها ومفاتنها، قالت: استقابلته عشان هو مكنش مصري واتحايل عليا عشان يعمل الانترفيو ده عشان يتشهر.

كما أشارت لعدم ندمها على فستان البطانة، فقالت: مش ندمانة على فستان البطانة لأني كنت شايفه أنه عادي.

وكان التصريح الاكثر جرءة هو: "نادية الجندي مش مقياس للنجاح".

تابع موقع تحيا مصر علي