عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب رأفت العمدة لـ تحيا مصر: القيادة السياسية تريد حياة كريمة للغارمين والغارمات

تحيا مصر

قال النائب رأفت العمدة، عضو مجلس الشيوخ، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن الإفراج عند ٨٥ من الغارمين والغرامات تقديرا لظروفهم المادية والاجتماعية قبل شهر رمضان المبارك، وذلك حرصاً وتاكيداً على أن القيادة السياسية تريد حياة كريمة للغارمين والغارمات.

تحيا مصر

دور المرأة المصرية

وأضاف عضو مجلس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن المرأة لم يقتصر دورها على واجباتها تجاه أسرتها و تربية أبنائها فحسب بل أصبح لها دورا محوريا في مختلف المجلات.

وتابع: أن هذا القرار يؤكد الإلتحاف الإنسانى الذى يلازم أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتلك القرارات في هذا التوقيت تثبت أن السيسي أب لكل المصريين.

الإفراج عن جميع الغارمين والغارمات

هذا وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم  الإثنين الماضي، الإفراج عن جميع الغارمين والغارمات في مراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية، ليكونوا مع أسرهم في شهر رمضان المبارك.

المرأة المصرية والأم المثالية

ووجه الرئيس السيسي - في كلمته خلال حفل تكريم "المرأة المصرية والأم المثالية " لعام 2023 بمركز المنارة بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة اليوم الإثنين، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بضرورة توفير المساعدات اللازمة لأسر الغارمين المفرج عنهم خلال شهر رمضان المبارك، موضحا أنه تم الإفراج عن 40 سيدة و45 رجلا، وفق قرار العفو الرئاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي