عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرور القاهرة: غلق كلي جديد في شارع يوسف عباس بمدينة نصر

يوسف عباس
يوسف عباس

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وناجمة عن التحويلات المرورية بالتزامن مع استكمال أعمال مشروع المونوريل في مدينة نصر.

غلق كلي جديد في شارع يوسف عباس بمدينة نصر

حيث قالت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أنه يتم إجراء غلق كلي في شارع يوسف عباس بالوصلة من محور العروبة حتى طريق النصر للقادم من محور العروبة مع غلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس.

ويأتي الغلق تزامنا مع استكمال تنفيذ الأعمال بمشروع المونوريل ورفع الكمرات المعدنية الخاصة بجسم المحطة، الأمر الذى يستلزم الاستمرار فى الغلق الكلى لشارع يوسف عباس.

المونوريل.. غلق كلي في شارع يوسف عباس لمدة 15 يوما

وأفادت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أنه سيتم إجراء الغلق الكلي لشارع يوسف عباس بالوصلة من محور العروبة حتى طريق النصر للقادم من محور العروبة مع غلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس، اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 22 /3 /2023 لمدة 15 يوماً من الساعة 12،05 صباحاً حتى الساعة 6 صباحاً من نفس اليوم.

التحويلات المرورية الجديدة في يوسف عباس

وأعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن الطرق البديلة، القادم من محور العروبة يستكمل محور العروبة فيميناً شارع الطيران تجاه محور النصر.

القادم من شارع خلف الاستاد يسلك يساراً شارع الاستاد البحرى فيميناً محور العروبة فيميناً شارع الطيران تجاه محور النصر. غلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس وتحويل حركة المركبات إلى محور العروبة.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي