عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاليهات رأس سدر.. قرار عاجل من المحكمة بشأن استئناف ابنة رشوان توفيق

رشوان توفيق
رشوان توفيق

قضت الدائرة العاشرة استئناف جنوب القاهرة برفض استئناف آية رشوان توفيق على الحكم الصادر لوالدها برفض الدعوى التى طالبت فيها ببطلان قسمة شاليهات رأس سدر.

تطورات الخلافات بين رشوان توفيق وابنته

وكانت آية رشوان توفيق رفعت عددا من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، اذ انها لم ترض عن تقسيمه للميراث، لذلك رفعت دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة، مطالبة ببطلان هقد بيع رشوان توفيق فيلا أكتوبر لـ ابنته هبة دون علمها.

وكان قد تحدث رشوان توفيق عن أزمته مع ابنته أيه، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج «مصر جديدة»، اذ قال: “في قوة مسيطرة عليها ومضغوط عليها بشكل لايوصف والأمر بقى عند القضاء دلوقتي وكلامي هقوله قدامهم”.

خلاف أشرف زكي ورشوان توفيق بسبب مهرجان القاهرة للدراما

وكان قد أعرب رشوان توفيق عن حزنه واستيائه من نقيب الممثلين أشرف زكي، بسبب عدم دعوته لـ حضور مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، اذ قال في تصريح تيلفزيوني: "والله أنا حزنت حزن شديد جدًا.. أنا مش بطمع في حاجة ومليش طلبات ولا رغبات ولا حاجة بس أنا زهلت أن أنت مفكرتش تدعيني"، ليرد أشرف زكي عليه، قائلا: بعتذر لك يا حج وأبوس على دماغك لغاية ما أجيلك لغاية البيت وتعزمني على فنجان شاي.

أخر أعمال رشوان توفيق

جدير بالذكر، أن أخر أعمال رشوان توفيق الفنية مشاركتها كضيف شرف في مسلسل “انحراف" ، الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك في بطولته كلا من النجوم روجينا وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

وكانت وجهت روجينا رسالة له بعد نجاح هذا العمل، فقالت: الفنان العظيم القدير رشوان توفيق دمت في أحسن صحة ودام عطائه، هو نور في أي مكان لأن النور مصدره قلبه.. فنان من طراز خاص إخلاصه في الفن هو عملة نادرة، اتشرفت بوجودي جنبك وجميع العاملين في مسلسل انحراف.. اتشرفوا بيك يا أستاذنا ياعظيم رشوان توفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي