عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى.. أهالي الحارة تستقبل شهر رمضان بالزينة

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم 2

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بمشاهد الزينة التي يعلقها أهالي الحارة لاستقبال شهر رمضان الكريم. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أولى حلقات مسلسل رمضان كريم 2 

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى

وظهرت صورة الفنان محمود الجندي موضوع عليها شريطة سوداء في الفرن الخاص به، والذي ظهر فيه كريم عفيفي نجله في المسلسل مع زوجته التي تقوم بدورها سلوى محمد، وظهرت معبرة عن اشتياقها لمشاركة زوجها الراحل لهم في شهر رمضان.  

كما ظهر العم رمضان الذي يقوم بدوره سيد رجب مع سامي الذي يجسد دوره الفنان محمد لطفي في مشهد كوميدي يجمعهم، حيث وجد رمضان في التاكسي الخاص بسامي بفرة. 

تفاصيل مسلسل رمضان كريم 2

ومن المقرر أن يعرض مسلسل رمضان كريم 2 على 6 قنوات فضائية ومنهم: قناة النهار، النهار دراما، كما يعرض عبر قناة القاهرة والناس.

كما حصلت قناة الشمس على حقوق عرض مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة هي وقناة etc .

وسبق وطرحت قناة السبكي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب برومو الرسمي للمسلسل، وتصدر البرومو تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق البرومو حوالي 238 الف مشاهدة بعد 4 أيام فقط من طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما استحوذ على عدد من التريندات والتي وصلت اليوم إلى رقم 11.

وسيطر على أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023  خلال البرومو التشويقي الأول من العمل، فرحتهم باستقبال شهر رمضان، حيث ظهرت بعض الأجواء الرمضانية الموجودة في ضواحي وشوارع المناطق الشعبية في مصر.

صبري فواز من أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

ويظهر الفنان صبري فواز ضمن أحداث مسلسل رمضان كريم في موسمه الثاني في دور جديد، وذلك  بعد خروجه من السجن، حيث سُجن في الموسم الأول من العمل بعد قيامه بعدد من الأفعال الغير سوية، كما ظهر الفنان سيد رجب في البرومو وهو يعرب عن حزنه واستيائه من خروج صبري فواز من السجن، ومن هنا تتوالي أحداث الموسم الثاني من المسلسل.

ويكشف الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم عن  العديد من الوجوه الجديدة، والتي اختلفت عن الموسم الأول، خاصة بعد اعتذار كل من روبي وشريف سلامة عن خوض بطولة مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023.

ويضم مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد لطفي، محمد جمعة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، عمرو عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي