عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: نادية الجندي مش مقياس للنجومية.. وعمري ما طلبت من محمد مختار أنه ينتجلي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في مقارنة نجوميتها بنجومية الفنانة نادية الجندي، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رانيا يوسف في حبر سري

حيث قالت رانيا: مدام نادية أكتر من 50 سنة بتشتغل، وأنا لسه مأثبتش نفسي، وهي كان عندها عوامل مساعدة، وأنا مكنش معايا عوامل مساعدة غير ربنا.

رانيا يوسف ونادية الجندي

وتابعت: وعمري ما طلبت من محمد مختار أنه ينتجلي، وأنا مكنش في دماغي الشهرة والنجومية قد العيلة.. أنا طول الوقت واثقه في نفسي وفي إمكانيتي كممثلة ومش محتاجة مساعدة بني آدمين، ومدام نادية مش مقياس للنجومية لأنها كانت بتنتج لنفسها وأنا ماشية بمجهودي، ومش بحب الحاجة السهلة في الحياة.

رانيا يوسف للحفاظ على الصحة: اتفرجوا على فيلم كوميدي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة رانيا يوسف عدد من الأسرار في حياتها الشخصية من بينها روتين شعرها، والأشياء التي تحرص عليها للحفاظ على صحتها ورشاقتها، وذلك خلال لقائها ببرنامج gossips.

وقالت رانيا يوسف خلال البرنامج: عشان أحافظ على صحتي شرب ماية كتير وبحط عليها خل التفاح مع الليمون ودي وصفة سحرية للتخسيس والصحة، ورياضة ونوم حلو وفيلم كوميدي لـ راحة البال.

وعن روتين شعرها، فقالت رانيا يوسف: بحط معلقة جاز على شوية زيوت وكريمات وعصير بصل، والوصفات اللي بيقولي عليها كلها بجربها.

أخر أعمال رانيا يوسف

يذكر، أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” الذي تم طرحه يوم 16 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

تابع موقع تحيا مصر علي