عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تكشف حقيقة خلافها مع المخرج خالد يوسف| تفاصيل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نفت الفنانة رانيا يوسف استبعادها من المشاركة في مسلسل سره الباتع من قبل المخرج خالد يوسف، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رانيا يوسف في حبر سري

حيث قالت رانيا: المسلسل متعرضش عليا، والكلام دا مش حقيقي، وهو مرفضنيش، وأول مرة اسمع الكلام دا، ولو الدور حلو هوافق، وعمر ما كان فيه بيني وبينه خلاف بالعكس احنا أصدقاء وبحترمه جدا وبنته يعتبرها بنتي التالتة.

أجر رانيا يوسف

وفي الحلقة ذاتها كشفت يوسف تفاصيل أجرها في الأعمال الفنية، حيث قالت: فيه ممثلات أقل مني موهبة وأعلى مني أجرا، والدنيا ماشية بضهرها، وفيه نجمات وراهم مؤسسات وفلوس وعلاقات كويسة وبيعرفوا يشتغلوا.. والأجر بيتحدد على سوشيال ميديا وعلاقات وعمره ما كان بيتحدد على موهبة أو شغل.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، حيث تدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

مسلسل سره الباتع يضم عدد كبير من النجوم ، حيث يحتوى على أكثر من 60 فنانًا، ومنهم: صبري عبد المنعم، شريف حلمي، عفاف مصطفى، صلاح عبدالله،   أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل،هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي،أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمود عزت، هايدي سليم، ميدو عادل.

إمكانية زواج رانيا يوسف مرة أخرى

كما كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أنها غير مستعدة للزواج مرة أخرى في الفترة الحالية، حيث قالت رانيا: الجواز سهل، المشكلة هتجوز مين، لسه ملقتش الشريك اللي يريحني، ولغاية دلوقتي لا مش عايزة اتجوز، ومتعقدش أنا أعقد بلد، أنا مش عايزة فارس أحلام.

وتابعت: أنا عايزة حد متفاهم، يحترم شغلي وخصوصيات ووقتي، واللي اتجوزتهم ولا واحد فيهم ليه فضل عليا.. ومحمد مختار مساعدنيش بمكالمة تليفون.

تابع موقع تحيا مصر علي