عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع رئيس قسم التعليم الابتدائي فى حاث تصادم بالغربية

تحيا مصر

لقى مدير مدرسة شنرة البحرية بمدينة السنطة مصرعه لحظة انطلاق آذان المغرب اليوم بسبب حادث انقـ ـلاب سيارتة الملاكى أعلى طريق طنطا- المحلة أمام كارفور طنطا ونقل إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة. 

  تحيا مصر

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى طريق  طنطا-المحلة نطاق منطقة كارفور طنطا وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وبصحبتهم سيارات إسعاف. 

وفاة رئيس قسم التعليم الابتدائي 

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة بيد مدير مدرسة شنرة البحرية ويدعي "حمدى الرفاعي" مما أدى إلى انقـ ـلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عنه وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

وسيطرت حالة من احزن والآسى على أهالي الغربية بعد وفاة رئيس قسم التعليم الابتدائي بالمحافظة.

مقتل شاب على يد صديقه بسبب خلافات سابقة بينهم

وعلى جانب أخر كان قد لقى شاب مصرعه  طعنا بسكين على يد صديقه بحى السلام بمدينة تمى الأمديد التابعة لمحافظه الدقهلية بسبب خلافات سابقه بينهم قام على إثرها القاتل بالتربص بالمجنى عليه أثناء خروجه من المسجد وحدثت مشاجره بينهم قام على إثرها الجانى بطعنه مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد بمقتل شخص على يد آخر أمام أحد المساجد بحى السلام بالمدينة.

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل البلاغ و بالفحص تبين مصرع عرفة محمد عرفه 30 عاما حيث تبين أن هناك خلافات سابقه بين المجنى عليه والجانى والذى انتظره عقب الخروج من المسجد واشتبك معه وقام بطعنه طعنه نافذه بالرقبه فيما أصيب الجانى خلال المشاجرة.

وتم على الفور نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى تمي الأمديد على ذمة تصرفات النيابة ونقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج تحت حراسة الشرطه وتحرر عن ذلك المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي