عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة وحيدة.. غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جاهزية جميع لاعبي الفريق الأحمر، وذلك قبل أيام قليلة من خوض لقاءه الحاسم أمام فريق الهلال السوداني، والذي يجمع بينهما مساء السبت القادم، في إطار ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء السبت القادم الموافق 1 من أبريل المقبل، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي وبحضور 50 ألف متفرج، وذلك نظرًا لأهمية هذا اللقاء بالنسبة للنادي الأهلي.

وكان قد أكد أبو عبلة، أن جميع لاعبي الفريق في حالة جيدة، باستثناء محمود متولي، الذي تأكد عدم جاهزيته لخوض هذا اللقاء بسبب عدم اكتمال تعافيه من إصابة الخلفية التي كانت قد لحقت به خلال الأسابيع القليلة الماضية.

كما سيتواصل غياب كلًا من أكرم توفيق وكريم فؤاد، بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي منتصف الموسم الجاري.

موقف الأهلي في المجموعة 

ويدخل الأهلي، تلك المواجهة الحاسمة بدافع الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.
الأهلي يحتاج للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل، حتى يضمن التأهل لدور ربع النهائي.
على الجانب الآخر، يكفي فريق الهلال التعادل بأي نتيجة كي يضمن التأهل خلف صنداونز كثانٍ عن تلك المجموعة.
موقف الأهلي في المجموعة
يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تلقى الخسارة في مثلهما، وتعادل في مباراة وحيدة.
أما فريق الهلال السوداني، الذي سيصل القاهرة مساء يوم 28 من مارس الجاري، فيأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة، وخسر مثلها، بينما ضمن فريق صنداونز، التأهل من تلك المجموعة بعدما جمع 11 نقطة، ولديه مواجهة أخيرة يخوضها أمام فريق القطن الكاميروني، متزيل ترتيب تلك المجموعة برصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي