عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاقة جنسية وجريمة على السحور.. جثة شاب وأشلاء سيدة داخل شقة القاهرة

جثة سيدة
جثة سيدة

تباشر جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات في العثور على جثمان شاب وأشلاء سيدة داخل شقة سكنية بمنطقة المرج وذلك بعد السحور.

العثور على جثة شاب وأشلاء سيدة في القاهرة

حيث أمرت جهات التحقيق في القاهرة، بالتحفظ على جثمان شاب وأشلاء سيدة في المشرحة وتشريحهم وسحب عينات DNA للوقوف على أسباب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما طلبت جهات التحقيق في القاهرة، تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، والوقوف على شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة.

جثة شاب وأشلاء سيدة تثيران الذعر

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا تضمن العثور على جثة شاب في حالة تعفن رمي وبجواره أشلاء سيدة داخل شقة سكنية بمنطقة المرج.

على الفور إنتقلت أجهزة الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وكشفت المعاينة العثور على جثمان شاب في حالة تعفن وبجواره أشلاء جثة سيدة مقطعة.

علاقة غير شرعية وعدم اتفاق 

ورجحت تحريات أجهزة أمن مديرية أمن القاهرة، وجود علاقة غير شرعية بين الشاب والسيدة، ونشوب خلافات بينهم أدت إلى قيام الشاب بإنهاء حياتها، وأثناء ذلك وحال محاولته تقطيع جسدها أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية وسقط جثة هامدة.

فيما أكد أهالي المنطقة على عدم مشاهدتهم للسيدة بصورة متكررة، وأنه من المرجح قدوم السيدة إلى مسكنه لإقامة علاقة غير شرعية إلا أنهم لم يتفقوا سويا فقام بالتخلص منها وأثناء تقطيعها أصابه هبوط حاد وسقط جثة هامدة بجوارها.

وشكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فريق بحث على أعلى مستوى للوقوف على ملابسات الجريمة وكيفية  حدوثها وأسبابها.

كما قامت أجهزة أمن القاهرة بمراجعة كافة كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط مسرح الحادث بمنطقة المرج، واستمعت جهات التحقيق إلى عددا من شهود العيان في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي