عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة السادسة من مسلسل رمضان كريم 2.. أهل الحارة تحت تأثير المخدرات بسبب الفول

رمضان كريم 2
رمضان كريم 2

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل رمضان كريم 2 الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة السادسة من مسلسل رمضان كريم 2

وبدأت الحلقة بظهور أحمد صيام" عم ماهر" تحت تأثير المخدرات بعدما أكل من الفول الذي تم وضع فيه المواد المخدرة، وذهب لبيع الفول لأهل الحارة.

يقوم صبري فواز خميس بمراقبة تامر فرج عنتر ويجده يذهب إلى سلوى خطاب فيقوم بالاتصال به ويطلب منه أن يذهب إليه  فيذهب خميس إلى سلوى ويسألها أذا كان عنتر قام بالذهاب اليها ويطمأن عليها.

يعود محمد لطفي “سامي” إلى منزله يجد اشقاء نجلاء بدر"زيزي" في منزله وتخبره أن الشرطة قامت بطردهم من المنزل وأنهم سيجلسوا معهم فيرفض لطفي أن يجلسوا معهم.

يذهب الفشني إلى كريم عفيفي “جمال” ويجده قام بربط والدته وزوجته يريد أن ينتقم منهم، وهو تحت تأثير المخدرات، بعدما قام بأكل الفول.

أهل الحارة تحت تأثير المخدرات

كما يأكل خميس من الفول الذي يوجد به مخدرات ويخضع تحت تأثير المخدرات ويقوم بالشجار مع بيومي فؤاد، كما يظهر سيد رجب "رمضان" وهو تحت تأثير المخدرات بعد أن أكل هو الأخر من الفول ويشعر بالتعب فيقرر أن يعود للمنزل.

أبطال مسلسل رمضان كريم 2

ويشارك في بطولة رمضان كريم الجزء الثاني عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث مسلسل «رمضان كريم الجزء الثاني» في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن تستكمل أحداث الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم»، عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض رمضان كريم 2

يعرض مسلسل «رمضان كريم 2»، حصريًا على قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساءً على قناة النهار، ويعاد الساعة الثامنة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي