عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: تدخلت من أجل المساعدة لحضور الجماهير بعدد أكبر لمباراة الأهلي والهلال

تحيا مصر

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أن يعمل لصالح الـ 18 نادٍ، وأن هدفه هو عودة الجماهير بالسعة الكاملة في المدرجات.

تصريحات أحمد دياب 

وقال دياب عبر إذاعة الشباب والرياضة: “  نحن في مارس، لعبنا 21 جولة من الدوري المصري وفي إنجلترا لعبوا 27 جولة أي أن الفارق ست جولات وهو عدد أقل بكثير من الفارق بين الدوريين في السنوات الماضية”.

وأضاف: “ السعودية بدأت التحضير لتصل إلى ما هي عليه الآن في دوريها منذ فترة طويلة.. هناك أربعة أندية أو أكثر تلعب على نفس الملعب”.

 وتابع: “ أمين عمر حكم مباراة أسوان والزمالك كتب في تقريره أنه تم التعدي عليه باللفظ فقط ولم يذكر أي شيء عن اعتداء آخر لذلك كان القرار بإيقاف بعض الجماهير لمدة مباراتين”.

وواصل: “ ليس لدي أي مصلحة إلا في عمل بطولة قوية تخدم الـ18 ناديا وأن تعود الجماهير وهذا كان أهم شيء  الـ18 ناديا مسؤولين مني وأسعى دائما لحل مشاكلهم”.

وأتم:  تدخلت من أجل المساعدة لحضور الجماهير بعدد أكبر لمباراة الأهلي والهلال". 

مباراة الأهلي والهلال السوداني 

مواجهة حاسمة في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوضها ضد فريق الهلال السوداني، مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل القادم، على استاد القاهرة الدولي وبحضور 50 ألف متفرج.

وتعد تلك المواجهة حاسمة وفاصلة في مشوار تأهل النادي الأهلي، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وفي حالة فوزه سيتأهل رسميًا إلى دور ربع النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي