عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي لجُندي: أنا كنت في نقطة زي دي و بنزل إجازة كل 40 يوما

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده الإرتكازات الأمنية بشرق القناة، سؤالا إلى أحد أفراد جنود الجيش الثالث الميداني، قائلا: "قعدت في معهد ضباط الصف قد إيه، فرد الجندي: سنة و8 شهور"، فقال الجندي: كل 16 يوم، فعلق السيسي: "أنا كنت في نقطة زي دي كده وأنا صغير، وكنت بقعد 40 يوم وأنزل 5 أيام".

تحيا مصر 

وواصل الرئيس حديثه للجندي: "إنت متجوز وعندك شقة، فرد الجندي: على وش خطوبة وعندي شقة في البساتين، وقسطها شهري 800 جنيه".

الرئيس يتفقد الإرتكازات الأمنية بشرق القناة

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإرتكازات الأمنية بشرق القناة، والتقى مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيش الثاني والثالث الميداني، وفقًا لما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته بتفقد الارتكازات الأمنية بشرق القناة ولقاءه مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، على صفحته الشخصية على فيس بوك: "في ذكرى نصر العاشر من رمضان، تلك الذكرى التي تحقق فيها النصر لمصرنا الغالية، بعد أن تلاحم جيشها وشعبها في مشهد عبقري".

الرئيس السيسي: سعيد بوجود وسط أبنائي من مقاتلي القوات المسلحة في ذكرى العاشر من رمضان

وتابع "السيسي": "سعيد بوجودي وسط أبنائي من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وفخور بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي".

الرئيس السيسي يتفقد الارتكازات الأمنية بشرق القناة ويلتقي مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن الشعب المصري العظيم يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة دفاعًا عن أمن مصر وسلامتها، مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة يمثلون امتدادًا لجيل أكتوبر في تأدية واجبهم بأعلى مستويات التفاني والإخلاص والكفاءة من أجل الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته وتعزيز مسيرته نحو مزيد من الاستقرار والتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي