عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة المحلة.. هل تأهل الأهلي الإفريقي يحفزه في مواصلة صحوته المحلية؟

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره غزل المحلة، مساء الأربعاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام التاسعة والربع مساء الأربعاء المقبل الموافق 5 من أبريل القادم، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويعود الأحمر، لاستئناف نشاطه المحلي، بعد فترة توقف دامت قليلًا بسبب المنتخب الوطني، وكذلك بسبب ارتباطاته الإفريقية، حيث خاض الفريق آخر مباراة له في دور المجموعات، أمام نظيره الهلال السوداني، وتمكن من اقتناص التأهل إلى الدور ربع النهائي، بالفوز بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي المنتشي يواجه المحلة 

ويسعى الأحمر، لمواصلة صحوته في جميع البطولات، بالفوز على نظيره غزل المحلة، وذلك كي يواصل سيطرته وتفوقه، ويضاعف من حظوظه في خطف البطولات.

الأهلي منتشي من بعد فوزه على حساب فريق الهلال وضمان تأهله للدور القادم من البطولة، وبالتالي قد يحفزه ذلك على الفوز في جميع لقاءاته المحلية القادمة، كي يفوز بلقب الدوري الذي قد غاب عنه خلال آخر نسختين، التي فاز بهما نادي الزمالك. 

ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة وحقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 7 أهداف، ومازالت لديه 4 مباريات مؤجلة، فيما يقع فريق غزل المحلة في المركز الـ7 برصيد 30 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي