عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزها مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر.. مباريات نارية تنتظر الأهلي

الأهلي
الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدد من المواجهات النارية خلال الشهر الجاري، وذلك بعد أن اختتم مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ونجاحه في التأهل إلى الدور ربع النهائي، بفوزه بثلاثية نظيفة على حساب فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية. 

مباريات تنتظر الأهلي 

وأُسدل الستار بشكل مؤقت على مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية، وينتظره خلال الوقت الحالي عدد من الارتباطات المحلية، والبداية ستكون بمواجهة فريق غزل المحلة، مساء الأربعاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 5 من أبريل الجاري، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

مواجهات نارية للأهلي هذا الشهر 

وينتظر الأهلي، العديد من المواجهات الهامة خلال الشهر الجاري، والتي أهمها مباراته أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر، والتي تحدد موعد إقامتها، من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

الأهلي سيلاقي بيراميدز، في تمام التاسعة مساء الإثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتأتي مواجهات الأهلي المنتظرة خلال الشهر الجاري على النحو التالي:.

الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

_ الأهلي أمام بيراميدز: في تمام التاسعة مساء الاثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، في إطار نهائي كأس مصر.

الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري. 

_ الأهلي ضد سيراميكا: في تمام الثامنة مساء يوم 25 من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي