عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقوبة منتظرة.. تفاصيل إيجابية عينة منشطات حارس بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

جاءت عينة المنشطات الخاصة بشريف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إيجابية وذلك فور سحب العينة منه، على هامش مباراة الأمس التي جمعت بين بيراميدز وفيوتشر، وانتهت بفوز الأول بثنائية مقابل هدف وحيد، وتأهله للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

تفاصيل إيجابية عينة منشطات شريف إكرامي

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجلسة استماع،  مساء الأربعاء المقبل وعلى إثرها ستحدد العقوبة الموقعة عليه وعلى فريقه بيراميدز.

العقوبة قد تصل للإيقاف لمدة 6 أشهر أو عامين.

مباراة بيراميدز وفيوتشر 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوزًا هامًا على فريق فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

 

سجل علي جبر الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي فيوتشر بإرتباك شديد أدى إلى وصول لأقدام علي جبر في مواجهة المرمى والذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل الشباك.

وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد خطأ من لاعبي فيوتشر في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله رمضان صبحي ونجح في استخلاص الكرة وتمريرها لزميله عبد السعيد القادم من الخلف مخترقا للمنطقة والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل أحمد عاطف هدف فيوتشر الوحيد أمام بيراميدز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق محمود مرعي تجاه أحمد عاطف المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي بيراميدز والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي