عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب مناقشة عامة للنائبة رانية الجزايرلي حول مراقبة اسعار المستشفيات الخاصة بالإسكندرية

 النائبة رانية الجزايرلي
 النائبة رانية الجزايرلي

تقدمت النائبة رانية الجزايرلي، عضو مجلس النواب، بطلب مناقشة عامة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلي وزير الصحة والسكان، ووزير المالية، بشأن سياسة الحكومة في مراقبة اسعار المستشفيات الخاصة وخاصة في محافظة الاسكندرية.

تحيا مصر

عدم وجود رقابة علي البنود التي يضيفها المستشفيات

وقالت الجزايرلي، في طلب المناقشة العامة المقدم منها، إن المستشفيات الخاصة بالإسكندرية اصبحت اسعارها وتكلفتها تفوق مقدرة اي مواطن إلي جانب عدم وجود رقابة علي البنود التي يضيفها المستشفيات علي المواطنين واستغلالهم، وذلك لعدم درايتهم بالجانب الطبي وتحميل المواطن بنود وخامات وخدمات اضافية لم يتم استخدامها اساسا لتحصيل اكبر قدر من المال من المريض وذويه دون وجه حق ودون الخضوع لاى رقابة أو مراجعة أو محاسبة.

النائبة رانية الجزايرلي:«إحنا مش زى دول كبيرة عندها نقص فى الزيت والبنزين..ودعوات 11نوفمبر تخريبية»

وكانت قد قالت النائبة رانية الجزايرلي، عضو مجلس النواب، إن مصر تمر بظروف اقتصادية صعبة شأنها شأن العالم أجمع، وفي ظل تداعيات هذه الأزمة، فإن الحكومة المصرية تسعى جاهدة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

وأكدت الجزايرلي، مساعي الحكومة قدر الإمكان لدعم  ومساندة المواطن، وتوفير احيتاجاته والسلع اللازمة بالأسواق، مشيرة إلى أن السوق المصري لم يشهد أي عجز ونقص في الموارد والسلع مثلما حدث في كثير من الدول جراء الأزمة الاقتصادية.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الشعب المصري، شعب واع، ويفهم جيدًا المؤامرات التي تتم ضد البلد، داعية الشعب المصري لتجنب مثل هذه الدعوات التخريبية والتحريضية.

وأوضحت النائبة البرلمانية، إنه في حالة حدوث حراك في الشارع المصري، فهذا لن يساعد علي تقليل الأسعار ولا سيعمل على تراجع الدولار، مؤكدة على أن هذه الدعوات من شأنها أن تزيد الأمر سوءًا، وقد يواجه المجتمع لأزمات بصورة أكبر

تابع موقع تحيا مصر علي