عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 17.. زواج نادرة وشداد وإسراء في خطر كبير

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 17.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 بعقد قران نادرة وشداد، وانتشار الخبر بين أهالي النجع، مما أثار غضب أفراد عائلة عبد الجبار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 17

وفي مشهد آخر، يعرض مسعود الزواج على دميانة، فترفض في البداية، ولكنها أخبرته بأنه عليه تطليق زوجته سميرة أولا حتى يتمكن من الزواج منها.

إسراء في ورطة كبيرة وخيانة في عيلة أبو عصايا

وبعد ذلك انتقل المشهد إلى غرفة إسراء (مريم الخشت)، حيث تدخل عليها صديقتها نفيسة وتطلب منها 100 ألف جنيه، فترفض إسراء وتنهرها بشدة.

ولكن نفيسة تريها مقطع فيديو يظهر فيه تعدي أحد الأشخاص على إسراء وهي غائبة عن الوعي، فتنصدم إسراء من ذلك، ولكنها تخبر نفيسة بألا تقول أي شيء لأحد وأنها ستنفذ لها ما تطلبه.

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 علم حسن أبو عصايا بأن شقيقه عطية يريد ترشيح نفسه في الانتخابات بدلا منه، مما اعتبره ذلك خيانة.

رسالة خطيرة لعبد الجبار

وشهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 قيام شداد ورجالته بقطع الطريق على مسعود ابن عبد الجبار حتى يخبرهم بمكان شقيق نادرة، فيرفض مسعود في البداية، ولكن يخبرهم في النهاية بعد إطلاق النار عليه، ويأتي إليه شقيقه علاء ليأخذه إلى المنزل.

وفي نهاية مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 ذهبت نادرة مع شداد ورجالته إلى المكان المدفون به نبيل شقيقها وبكت نادرة وقسمت بأن تأخذ بثأره.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي