عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 18.. الفلاحون يخططون لاقتحام القلعة وحامد يكتشف علاقة شقيقته بخالد أنور

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 18، بدأت بهجوم العصابة على منزل والدة حامد “أحمد فهمي” لخطفها، ولكن معتصم ورجاله من جماعة الإخوان هجموا عليهم وقاموا بطردهم، لذا قرر حامد أن يلبي طلب معتصم في ترك الدور الأول من المنزل له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 18

مسلسل سره الباتع الحلقة 18

ورصد مسلسل سره الباتع الحلقة 18 سرقة حامد “احمد السعدني” وأصدقائه للخيل الخاص بـ الشيخ شهاب “أحمد عبد العزيز” ويحاول حامد إقناعه بأن يعيدوا الخيل له مرة أخرى، لكنهم يجتمعوا على أنه خائن ولن يقومون بإرجاع الخيل له.

بعدها يدخل بشار في شجار مع حبيب سعاد حيث رأهم يتبادلون النظرات سويا، فيتراهون على التحطيب سويا وبالفعل يفوز بشار ثم ينتقلون للصلاة جميعهم ويستعجب بشار من طريقة الصلاة وصوت تلاوته للقرءان الذي يظن بأنها أغاني وغير ذلك، وفور انتهاء حامد من الصلاة يذهب بشار ويسأله عنه، في حين يبدوا أن سعاد واقعة في حب بشار والعكس.

الفلاحون يبدأون خطتهم في اقتحام القلعة

وبدأ الفلاحون في التدريب على الأسلحة والتحطيب والضرب بالسهوم وغيرهم، حيث يعلمهم مرقص التحطيب بينما يعلمهم بشار الضرب بالنار، وتطلب سعاد من حامد أن تتعلم ضرب النار وذلك بسبب حبها الشديد لـ بشار، في حين تشتعل الغيرة مختار حبيب سعاد، وبعدها يبدأ بشار في شرح طريق القلعة لهم وأين تتواجد الحراسة وغيرها، ثم يضع حامد خطة محكمة للدخول في القلعة.

حامد يكتشف علاقة شقيقته بنجل خالتها

وتنتهي الحلقة الـ 18 من مسلسل سره الباتع بذهاب خالد أنور في موعد غرامي مع شقيقة حامد “أحمد فهمي” حيث يتحدثون عن الاعتراف له بقصة حبهم حتى لا يقلون في نظره، وبعد ذهابهم ينسى هاتفه معها، الأمر الذي بكتشف حامد من خلاله علاقتهم، وتغلق الحلقة على صدمة حامد وسارة "ريم مصطفى.

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي