عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يتسلم عقوبة إيقاف كهربا لمدة 12 مباراة ويرسلها للأهلي

كهربا
كهربا

تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة، بعد ما فعله اللاعب عقب مباراة القمة أمام الزمالك بعد انتهاء المباراة. 

اتحاد الكرة يرسل عقوبات لجنة الانضباط للنادي الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة تسلم منذ قليل عقوبات لجنة الانضباط والتي جاء أهمها إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر، حيث أرسلت إدارة اتحاد الكرة العقوبة رسميًا للنادي الأهلي منذ دقائق قليلة. 

ميدو: إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تمامًا 

علق أحمد حسام ميدو على أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما شارك اللاعب في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يحدث في أزمة إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تماما".

وأضاف: "تصريحات عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات لبرنامجنا الريمونتادا متناقضة بين أمس واليوم، الحديث تغير بشأن إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم، واليوم يقول بأن حيثيات الحكم هي التي تحدد إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم أم لا".

واختتم: "تصريحات عزت خميس رئيس لجنة الانضباط عكس ذلك وهذا تضارب غريب جدا، وكيف يتحدث المستشار عادل الشوربجي بأن التظلم يوقف القرار واليوم تقول على حسب حيثيات الحكم".

موعد سفر الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي 

وتسافر بعثة الأهلي، مساء الأربعاء الموافق 25 من أبريل الجاري، على متن طائرة خاصة، أي قبل اللقاء بـ 4 أيام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، مساء السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.
ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف متفرج.

وتأهل المارد الأحمر لهذا الدور، بعد حصد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما تصدر فريق الرجاء، مجموعته برصيد 16 نقطة.
أما بالنسبة للقاء الاياب، فيقام في تمام التاسعة مساء السبت الموافق 29 من أبريل الجاري بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي