عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة سيراميكا فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وكان قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات، أمس الثلاثاء، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. 

القتوان الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسيراميكا عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 المباراة القوية بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في مباراته الأولى مع الفريق الأبيض، أمام نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وسجل اللاعب فادي فريد هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92 بعدما كانت تقترب أول 3 نقاط للمدرب الجديد الكولومبي مع الفريق الأبيض. 

وارتقى رصيد الزمالك للنقطة 40، لكنه لازال في المركز الرابع، ولم يرتقي للمراكز المتقدمة في جدول الترتيب، الذي يعتلي صدارته النادي الأهلي برصيد 53 نقطة.

ميدو: مرتضى منصور سيفوز بانتخابات نادي الزمالك المقبلة

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تفسيري وتوقعي للفترة المقبلة في الزمالك كالآتي، الحكم الذي صُدر من محكمة القضاء الإداري سيقوم مرتضى منصور بالطعن عليه أو الاستشكال، وهذا الاستشكال سوف يتم إيقاف الحكم من خلاله، بعد قبول الطعن".

واختتم: "بعد قبول طعن مرتضى سيحق له الدخول في انتخابات نادي الزمالك المقرر عقدها بعد قرار محكمة القضاء الإداري، وسيفوز مرتضى منصور بتلك الانتخابات وسيعود إلى رئاسة الزمالك بشكل طبيعي". 

تابع موقع تحيا مصر علي