عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل يطلق النار علي طفلة بعمر 6 سنوات في وجهها ووالدها بسبب كرة سلة

تحيا مصر

تم القبض علي جار أطلق النار علي فتاة تبلغ من العمر ست سنوات في وجهها عندما تدحرجت كرة السلة الخاصة بها في فناء منزله الامر الذي اغضبه وجعله يطارد الفتاة ووالدها ببندقيته صارخا "سأقتلكم"، وتم الكشف عن أنه قام بمهاجمة صديقته السابقة باستخدام مطرقة ثقيلة واحدث بها اصابات بالغة.

قال مسؤولو الشرطة إنفاذ القانون في ولاية كارولينا الشمالية، أن "روبرت لويس" والذي يبلغ من العمر 24 عاما، فتح النار علي "كينسلي وايت" التي تبلغ من العمر 6 اعوام و والديها منطقة غاستونيا، و سلم نفسه للشرطة بعد يومين في مدينة تامبا بولاية فلوريدا والتي تبعد عن موقع الحادث بحوالي 600 ميل تقريبا، و من المقرر مثوله امام المحكمة اليوم الجمعة في مقاطعة "هيلزبورو".

الجاني يسلم نفسه بعد مناشدة أم الضحية

وسلم الجاني نفسه بعد أن طلبت والدة الطفلة "كينسلي" واسمها " أشلي هيلدربراند" منه تسليم نفسه بعد أن تم الابلاغ عن الحادث وهروبه قائلة " فقط من فضلك سلم نفسك" ، " لم يكن هناك أي معني فيما فعلت".

و يحاول سكان الحي فهم سبب وقوع حادث إطلاق النار المروع الذي افزع العائلات وصدمهم ان يطلق النار شخص علي طفلة في وجهها لسبب تافه كتدحرج كرة سلة الي فناء منزله ولم يكن مقصودا من الفتاة فعل ذلك.

وقالت " كارولين هيلدربراند" وهي جدة الطفلة ضحية الحادث : " أعتقد أنه كان سيقتلني أنا وزوجي أيضا ولكن الرصاص نفذ منه"

مطلق النار أصاب الطفلة ووالدها

وأصيب كل من الطفلة "كينسلي" في وجهها، و والدها " ويليام وايت" برصاصة في برصاصة في ظهره، وصرح أنه كان يحاول تشتيت إنتباه الجار مطلق النار حتي يتمكن الاطفال الاخرون من الهرب.

وقالت أم الضحية :"نظر إلي زوجي وابنتي وقال لهم، سأقتلكم" وطاردهما وهو يطلق النار في اتجاههم و زعمت أنه استمر في إطلاق النار حتي نفذ الرصاص من بندقيته.

الطفلة تتسائل عن سبب اطلاق جارها النار عليها ووالدها

وتحدثت الطفلة " كينسلي" مع محطات الاخبار المحلية بعد ساعات فقط من الحادث و مازالت شظايا الرصاص في خدها، و أمسكت يد جدها و قاومت دموعها، وهي تتسائل عن حالة والدها مرارا وتكرارا قائلة " لماذا أطلق النار علي وعلي والدي؟" في تسائل بريء من أمر افزعها وهدد حياتها هي ووالدها دون مبرر منطقي.

تابع موقع تحيا مصر علي