عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من تدريبات اليوم قبل السفر غدًا للمغرب

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من تدريبات اليوم، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا. 

راحة للاعبي الأهلي من التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر منح لاعبي الأهلي راحة من مران اليوم على أن يستأنف المارد الأحمر  تدريباته غدًا وبعدها سوف تطير بعثة الفريق إلى المغرب على متن طائرة خاصة عقب المران مباشرة.

حمدي فتحي يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعادة حمدي فتحي لتشكيل الفريق الأساسي لمواجهة فريق الرجاء المغربي بمباراة الإياب، والتي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتألق حمدي فتحي في الشوط الثاني من المباراة، حيث سجل الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام فريق الرجاء المغربي في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليضع المارد الأحمر قدمًا في دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر سيعيد حمدي فتحي لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء المغربي على حساب أليو ديانج، على أن يحتفظ باللاعب المالي على مقاعد البدلاء في المباراة.

وسجل محمد عبد المنعم الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الرجاء المغربي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من علي معلول من الطرف الأيسر على رأس محمد عبد المنعم الذي سدد كرة رأسية متقنة داخل الشباك.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري، بالمغرب، وتسافر بعثة الفريق الأحمر، إلى المغرب، مساء الأربعاء المقبل الموافق 26 من الشهر الجاري، على متن طائرة خاصة.

يأتي ذلك بعدما حقق المارد الأحمر، فوزًا بثنائية نظيفة على حساب الفريق المغربي، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء أول أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي