عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. غراب يمزق علم إسرائيل ويرميه أرضاً.. وشيخ شهير يعلق

غراب ينتزع علم إسرائيل
غراب ينتزع علم إسرائيل ويلقيه أرضاً

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لغراب وهو يقوم بنزع علم إسرائيل من عمود  معلق عليه، فوق سطح إحدى البنايات ويلقيه أرضاً. 

تحيا مصر

غراب يمزق علم إسرائيل 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديو، وانتشر المقطع بين المغردون على تويتر ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي، فيما اعاد البعض  نشر فيديوهات قديمة لبعض الغربان يقومان بإزالة علم إسرائيل من أحد المنازل وتمزيقه . 

وكتب الداعية الكويتي مشاري العفاسي عبر صفحته الرسمية على تويتر تغريدة قائلاً:" فبعث الله غرابا..".

اعتقال 16 فلسطيني

وفى سياق آخر، شنت القوات الإسرائيلية، فجر الاثنين، حملة مداهمات واقتحامات فى عدد من محافظات ومدن الضفة الغربية المحتلة اعتقلت خلالها 16 مواطنًا، فيما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الإسرائيلية أدت إلى إصابة عدد من المواطنين.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الإسرائيلية، اقتحمت بلدة قريوت جنوبي مدينة نابلس، واقتحمت عدد من المنازل قبل أن تعتقل 9 مواطنين وهم: ناصر بدوي ونجله أحمد، ونظام يوسف ونجله كرم، ووضاح نصوح ونجله نصوح، وعبد اللطيف سلهام، ومحمد الشيخ موسى، وأمجد بكر.

وأضاف، أن القوات اعتقلت في جنين القيادي في حركة الجهاد الإسلامي مهدي الشرقاوي، عقب اقتحام منزله ببلدة الزبابدة جنوب المدينة، كما اعتقلت القوات الإسرائيلية المواطن سامر صبحي بني عودة (53 عاما)، من بلدة طمون جنوب جنين، وهو أسير محرر أمضى في سجون الإسرائيلية 17 عاما.

وفي أريحا اقتحمت القوات الإسرائيلية مخيم عقبة جبر واعتقلت الشابين أحمد وهدان، وأحمد جهاد، إلى جانب استشهاد الفتى جبريل اللدعة.

في غضون ذلك اعتقلت القوات الإسرائيلية الشاب إسلام ناصر عيد جبارين (26 عاما) عقب دهم منزله وتفتيشه من بلدة بيتونيا غربي رام الله.

وفي سياق الانتهاكات الإسرائيلية، أصيب شاب فلسطيني في طولكرم شمالي الضفة الغربية، بعيار ناري في الخاصرة، بعد اقتحام مخيم نور شمس شرقي المدينة إلى جانب اعتقال الشاب عارف مروان شهاب عقب مداهمة منزله.

تابع موقع تحيا مصر علي