عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقوه خلصان في المصرف.. جنازة مهيبة لصغيـر الدقهلية بعد العثور عليه

تحيا مصر

شيع المئات من أهالى قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية جثمان الطفل إبراهيم السيد يونس فرج 11 سنه من أبناء القرية والذى كان مبلغ باختفاءه منذ ٥ أيام وعثر  عليه مقتولا وملقى داخل مصرف مائى بقرية كرم التابعة لمركز المنصورة وذلك بعد  ٣ ايام من العثور على التوك توك الخاص بوالده والذى كان يستقله وقت اختفاءه ملقى بجوار محطة قطار دكرنس .

تحيا مصر 

وخرج الجثمان عقب أداء صلاة الجنازة عليه من مسجد ابو شاور بالقرية وسط حال من الحزن لدفنه بمقابر الأسرة بالقرية وسط هتافات "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله " و "يارب إظهر حقه " .
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ الى مأمور مركز دكرنس بتغيب الطفل إبراهيم السيد يونس فرج 11 سنه من قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس منذ خمسة أيام عقب استقلاله التوك التوك الخاص بوالده للعمل عليه لمساعدته.

لقوه خلصان في المصرف.. جنازة مهيبة لصغيـر الدقهلية بتد العثور عليه 

وفي وقت لاحق أثناء عمليات البحث عثر على التوك التوك الخاص به بجوار محطة قطار دكرنس ولم يتم العثور على الطفل  وباستمرار  اعمال البحث ورد بلاغ من عدد من أهالى قرية كرم التابعة لمركز المنصورة والتى تقع بين مركزى دكرنس والمنصورة  بعثورهم على جثة طفل طافيه بأحد المصارف بالقرية .
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة الطفل المبلغ بتغيبه ويوجود اثار جرح فى الرأس من الخلف مما يدل على وجود شبيه جنائية.
وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاه وصرحت بدفن الجثمان عقب التشريح وكلفت  الأجهزة الأمنية بكشف ملابسات الواقعه وضبط الجناة.

تابع موقع تحيا مصر علي