عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى ابو ضيف: هدفي من التمثيل مساعدة العالم في معرفة قوة وذكاء المرأة العربية

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف على هامش جلسة تصويرها لـ مجلة فوج العالمية عن سبب دخولها عالم التمثيل والرسالة التي تريد توصيلها للعالم من الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سلمى أبو ضيف عن هدفها في الفن

وقالت سلمى أبو ضيف خلال تصريحاتها: “هدفي من التمثيل هو هو مساعدة العالم بأثرة معرفة قوة وذكاء المرأة العربية، وإحداث ثورة ثقافية لجميع النساء العربيات”.

سلمى أبو ضيف في أحدث جلسات التصوير

وظهرت سلمى أبو ضيف في جلسة تصويرها بشخصيتها في مسلسل المداح 3، حيث استعانت بأزيائها الصعيدية والمصرية الأصيلة، فضلا عن وضع بعض لمسات المكياج الهادئة لتبرز ملامحها المصرية التي لطالما تميزت بها.

لا يتوفر وصف.
سلمى أبو ضيف
لا يتوفر وصف.
سلمى ابو ضيف

سلمى أبو ضيف في رمضان 2023

وكانت قد تألقت سلمى أبو ضيف في رمضان 2023 بعملين درامين مختلف كل منهما عن الأخر تماما، حيث جسدت دور الصعيدية لأول مرة خلال مسلسل المداح 3، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من النجوم حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

 ودارت قصة الموسم الثالث بعد زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟

سلمى ابو ضيف ورسالة الإمام

كما تألقت “أبو ضيف” أيضا في مسلسل رسالة الإمام إلى جانب كل من النجوم إلى جانب خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر .

تابع موقع تحيا مصر علي