عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| السيناريست أماني التونسي: بحب أقدم القضايا في أعمالي بشكل جديد دراميًا وأعمال المنصات لها جمهورها الخاص

السيناريست أماني
السيناريست أماني التونسي

تحدثت السيناريست أماني التونسي عن كواليس فيلم مستر إكس والذي من المقرر عرضه ضمن موسم عيد الأضحى المقبل، كما كشفت عن رأيها في أعمال المنصات.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات السيناريست أماني التونسي

وقالت أماني التونسي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: فيلم مستر إكس اشتغلنا عليه كتير جدًا، وده أول تعاون بيني وبين أحمد فهمي، واتبسطت جدًا بالتعاون معاه وأن شاء الله مش هيبقى أخر تعاون بينا.

أماني التونسي: بحب أقدم القضايا في أعمالي بشكل جديد دراميًا

كما كشفت أماني التونسي أنها تحب مناقشة القضايا في أعمالها، موضحة: بحب اناقش القضايا الإنسانية لما يكون المسلسل أو العمل ليه علاقة بالقضايا، وبحب اقدمها بشكل جديد دراميًا واعالجها بشكل مختلف.

وتابعت: القضايا الإنسانية كترة الفترة الأخيرة في الأعمال الدرامية، لأن الجمهور بيفضل هذا النوع ودي أهم حاجة للإنسان.

كما تحدثت عن الأعمال القصيرة وأعمال المنصات وقالت: الأعمال الـ 15 أعمال جيدة طالما استمتعنا بالمدة بدون تطويل أو قصيرة زيادة عن الزوم.

أماني التونسي: أعمال المنصات لها جمهورها ولا تؤثر على التليفزيون

وأوضحت السيناريست أماني التونسي أن أعمال المنصات لا تؤثر على التليفزيون، لأن كل شئ يوجد له جمهور خاص به، ولا تستطيع أن تحتل مكانة التليفزيون.

الجزء الثاني من فيلم قصة حب

ومن جانب آخر، تستعد أماني التونسي لبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم قصة حب، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد خاتم والفنانة هنا الزاهد، وعرض عام 2019، ومن المقرر أن يبدأ التحضير للجزء الثاني الفترة المقبلة.

فيلم قصة حب شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هنا الزاهد وأحمد حاتم وحنان سليمان وياسر طوبجى وعلا رشدى، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج عثمان أبولبن.

ودارت أحداث فيلم قصة حب حول المهندس (يوسف)، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـ(يوسف) يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة (جميلة)، التى تهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكنهما يتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي