عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة جديدة في حادث العمرانية.. عاطل قتل خاله وزوجته لسرقتهما وحرق الشقة| تفاصيل

حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، مفاجأة حول مقتل زوجين داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية غرب الجيزة، حيث تبين وجود شبهة جنائية في الحادث.

مصرع زوجين في حريق شقة العمرانية

بداية الواقعة كان بلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة تضمن إندلاع حريق داخل شقة سكنية بعقار مكون من 5 طوابق بشارع أبو صابر بمنطقة العمرانية، وعلى الفور إنتقلت سيارات الإطفاء إلى مسرح الحادث وتمكنت من السيطرة على حادث الحريق، وإخماده ومنع إمتداده.

وبعد الإنتهاء من السيطرة على حريق شقة العمرانية، كشفت المعاينة والفحص مفاجأة بالعثور على جثتين لرجل وزوجته داخل الشقة، وتم نقلهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وإنتدبت النيابة الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب مصرع الزوجين.

أمن الجيزة يكشف مفاجأة في حريق شقة بالعمرانية

وكشفت تقارير الطب الشرعي مفاجأة حيث تبين وجود شبهة جنائية في حادث مقتل الزوجين، وتبين أن الجثة الأولى لرجل في العقد السابع من عمره «متفحمة» وبها طعنات متفرقة، والثانية لزوجته في العقد السادس من العمر وبها طعنات مختلفة أيضا، وشكلت الأجهزة الأمنية في الجيزة فريق بحث لكشف الملابسات.

وتوصلت جهود أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء إرتكاب الواقعة إبن شقيقة المجني عليه الأول، الذي خطط لسرقة منزل خاله وقام بالإستيلاء على 4 آلاف جنيه من الشقة، ثم قام بتسديد طعنات لخاله حتى سقط جثة هامدة ثم زوجة خاله واضرم النيران في الشقة وفر هاربا.

سرقة وراء حريق شقة في العمرانية ومقتل شخصين

حيث تتبعت أجهزة أمن الجيزة، خطوط سير المتهم وكشفته كاميرات المراقبة اثناء دخوله وخروجه من العقار مسرح حريق شقة العمرانية، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، حيث داخل إلى الشقة وقام بقتل خاله ثم زوجته ثم سرق مبلغ 4 آلاف جنيه وسكب كمية من البنزين وقام بإضرام النيران في الشقة، وتحرر المحضر اللازم، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي