عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة إشبيلية فى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي

تحيا مصر

يستضيف فريق إشبيلية الإسباني، نظيره يوفنتوس الإيطالي ، فى مواجهة نارية من العيار الثقيل مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لنسخة 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة إشبيلية و يوفنتوس عبر قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة إشبيلية

حراسة المرمى : تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو - بونوتشي - أليكس ساندرو.

خط الوسط: خوان كوادرادو - ميريتي - مانويل لوكاتيلي - أدريان رابيو - كوستيتش.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - فلاهوفيتش.

نتيجة مباراة يوفنتوس و أتالانتا

حقق الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي فوزًا مهمًا على حساب نظيره أتالانتا، بهدفين دون مقابل في المباراة  التي أُقيمت على ملعب أتالانتا في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو". 

هذا الفوز رفع رصيد فريق يوفنتوس للنقطة 66 ليستعيد المركز الثاني مستغلًا تعثر لاتسيو الذي خسر أمام من ميلان أمس السبت، بينما توقف رصيد أتالانتا عند النقطة الـ 58 في المركز السادس لتتصعب مهمته في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وسجل هدفي يوفنتوس في المباراة كل من دوسان فلاهوفيتش وصامويل أيلينج

أحداث المباراة

تبادل الفريقان السيطرة على المباراة في بدايتها بدون خطورة حقيقية وكانت الهجمو الأولى على المرمى من نصيب يوفنتوس بتسديدة دي ماريا التي مرت بجوار المرمى في الدقيقة الـ 22.

وبعد دقيقتين فقط رد أتلانتا برأسية من جورجيو سكالفيني ارتدت من القائم الأيسر للحارس تشيزني، استمرت السيطرة المتبادلة بدون خطورة كبيرة على مرمى الفريقين.

وفي الشوط الثاني تقدم يوفنتوس عن طريق الإنجليزي الشاب صامويل أيلينج بمتابعة لعرضية أدريان رابيو التي أبعدها الدفاع، هدف أيلينج كان هو الأول لصاحب الـ 19 عاما بقميص يوفنتوس.

تابع موقع تحيا مصر علي