عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مورديتش: يجب أن يستمر أنشيلوتي معنا الموسم المقبل

تحيا مصر

عبّر لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، عن أمنيته بـ استمرار مدربه الحالي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في منصبه رغم الخروج القاسي من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي بهزيمة ثقيلة 4-1 بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

وخرجت بعض الأنباء التي شككت في استمرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي بسبب تذبذب النتائج رغم كل ما حققه في الموسم الماضي وفوزه ببطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

تصريحات مودريتش

وتحدث مودريتش عن وجهة نظره، وقال في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة أمام مانشستر سيتي: "أعتقد أن كارلو يستحق الاستمرار مع ريال مدريد".

وتابع مودريتش: "ليس لدي أدنى شك في ذلك، منذ عودته للفريق، فاز بجميع الألقاب، الموسم الماضي كان رائعًا، كنا جيدين في الموسم الحالي حتى كأس العالم، نافسنا على كل شيء ولكن حدثت لنا بعض الهزائم ولم تكن متوقعة".

وأضاف مودريتش: "هذه هي كرة القدم، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، لهذا ليس لدي أي شك في استمرارية أنشيلوتي فهو يستحق ذلك، والهزيمة أمام مانشستر سيتي لا تجعلنا نقوم بأي فعل درامي".

تقبل النقد

وواصل مودريتش: "عندما يخسر ريال مدريد، يتم تضخيم كل شيء، نشاهد الكثير من التحليل والانتقادات، لكن علينا أن نتعايش مع ذلك، النقد لن يغرقنا، بعضها بناء ونحن نقبله، مانشستر سيتي كان أفضل ولدينا فريق بإمكانه تقديم المزيد في المستقبل".

واختتم مودريتش تصريحاته قائلًا: "نحن نلعب في رياضة، يمكن أن تفوز ويمكن أن تخسر، اليوم لم نكن جيدين، استحقوا التأهل، أردنا أن نلعب مباراة جيدة ولكن مانشستر سيتي كان متفوقًا، علينا قبول الهزيمة أولًا، ثم نرى ما سيحدث، ما زال لدينا الكثير لنقدمه ونسعد به جماهير ريال مدريد".

أحداث المباراة 

كيفين دي بروين أرسل تمريرة بينية للاعب هالاند الذي راوغ الحارس كورتوا ثم مررها أمام المرمى ولكن سيطر عليها كامافينجا.

جاك جريليش أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها إيرلينج هالاند برأسية من أمام المرمى ولكن تصدى لها الحارس كورتوا ثم شتتها ديفيد ألابا.

دي بروين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت للاعب أكانجي على القائم الثاني الذي مررها براسية أمام المرمى وحولها هالاند برأسية قوية ولكن تصدى لها الحارس كورتوا ببراعة.

تابع موقع تحيا مصر علي