عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يتأخر بهدف وحيد أمام أستون فيلا في الشوط الأول من الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتهى شوط المباراة الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوبوالمحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، وبين الفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا بقيادة الإسباني أوناي إيمري، بتقدم أستون فيلا بـ هدف نظيف مقابل لا شئ

أحداث المباراة

خطأ لصالح ليفربول من منتصف الملعب بعد تدخل قوي من جون مكجين على لويس دياز، ترينت أرنولد أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب مرت لخارج الملعب مباشرة.

أندرو روبيرتسون أرسل الكرة لداخل منطقة لاجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الثاني، لوكاس دين لعب الكرة قصيرة من الركلة الركنية ووصلت للحارس إيميليانو مارتينيز الذي أرسل تمريرة طولية لخارج الملعب، خطأ لصالح أستون فيلا بعد عرقلة اللاعب جون مكجين من اللاعب فابينيو في منتصف الملعب.

ركلة جزاء لصالح فريق أستون فيلا بعد عرقلة أولي واتكينس من المدافع إبراهيما كوناتي داخل منطقة الجزاء، أولي واتكينس سدد الكرة من نقطة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الهدف الأول

الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا عن طريق جاكوب رامسي، دوجلاس لويز أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين قابلها رامسي من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس لداخل الشباك. 

محمد صلاح أرسل تمرميرة طولية لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس إيميليانو مارتينيز، ترينت أرنولد أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها المدافع تايرون مينجس.

جاكوب رامسي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس أليسون.

جوردان هندرسون انطلق بالكرة على الجانب الأيمن وأرسل تمريرة عرضية لداخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس إيميليانو مارتينيز، هندرسون أرسل تمريرة عرضية لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وحولها لويس دياز برأسية مرت لخارج الملعب.

تشكيل ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أليسون

في خط الدفاع: أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – أندرو روبيرستون

في خط الوسط: فابينيو – هيندرسون – كورتس جونز

في خط الهجوم: محمد صلاح – لويس دياز – كودي جاكبو 

ليفربول يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، من إجمالي خوضه 36 مواجهة، جمعهم من خلال الفوز في 19 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وخسر 9 مباريات، ويُمني النفس بمواصلة نغمة الانتصارات خلال الفترة الأخيرة، رغبة منه في الارتقاء للمركز الرابع، لكي يحافظ على آماله في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي