عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس تحيي ذكرى رحيل سمير غانم وسمير صبري: حبايبي يا نور العين

سمير صبري وسمير غانم
سمير صبري وسمير غانم _ أرشيفية

حرصت الفنانة والمذيعة القديرة، إسعاد يونس على إحياء ذكرى رحيل الفنان سمير صبري ونجم الكوميديا سمير غانم التي حلت أمس السبت الموافق 21 مايو.

تحيا مصر يرصد إحياء إسعاد يونس لذكرى رحيل سمير صبري وسمير غانم.

ذكرى رحيل سمير صبري وسمير غانم 

ونشرت يونس صورة جمعت سمير صبري وسمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: سنة وسنتين وأنتوا حبايبي يا نور العين.

على الصعيد الآخر، تحدثت يونس عن مشاركتها في مسلسل كامل العدد كضيفة شرف، قائلة: المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم.

إسعاد يونس تتألق في كامل العدد

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد، حول أحمد طبيب التجميل عندما يتقابل مع ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعا في غرام بعضهما بعضا، لكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف عائقا أمام العلاقة، إلا أنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

ويشارك في بطولة مسلسل كامل العدد، مجموعة من النجوم أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أية سماحة، أحمد جمال، جيهان الشماشرجي، وهو من تأليف يسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أزمة إسعاد يونس الصحية 

كانت النجمة إسعاد يونس فاجأت جمهورها في شهر ديسمبر الماضي بأزمتها الصحية، ومن خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» نشرت بيانًا تعلن فيه عن خضوعها لعملية تغيير مفصل، وجاء نص البوست كتالي: «أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من أعلى درج سلم منزلها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي».

تابع موقع تحيا مصر علي