عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. حلمي طولان مديرًا فنيًا لسيراميكا كليوباترا خلفًا لمعين الشعباني

حلمي طولان
حلمي طولان

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع الكابتن حلمي طولان، رئيسًا لجهاز الكرة، ومديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للكابتن معين الشعباني، الذي رحل من أجل تدريب فريق الترجي التونسي. 

حلمي طولان مديرًا فنيًا لفريق سيراميكا خلفًا لمعين الشعباني 

ويضم الجهاز المعاون للكابتن حلمي طولان، الكابتن مجدي علام مدربًا عامًا، والدكتور ممدوح المحمدي مدربًا عامًا، والكابتن أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى.

ويقود الكابتن حلمي طولان فريق سيراميكا كليوباترا بدءًا من مباراة فيوتشر يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة 29 من عمر الدوري الممتاز.

الترجي التونسي يعلن تعيين معين الشعباني مديرًا فنيًا للفريق 

ورحل معين الشعباني عن تدريب فريق سيراميكا كليوباترا بعدما قام المدير الفني بدفع الشرط الجزائي في حالة فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد، من أجل تدريب فريق الترجي التونسي الذي خرج من دور نصف النهائي أمام الأهلي بنتيجة أربعة دون مقابل في مجموع المباراتين.

وأعلن نادي الترجي التونسي تعيين معين الشعبانى المدير الفنى لفريق سيراميكا الحالى مديراً فنياً للفريق خلفاً لمواطنه نبيل معلول.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الترجى التونسى بيان رسمي أكدت فيه أن معين الشعبانى سوف يعلن تعيينه اليوم، فيما وكان تقدم نبيل معلول باستقالته عقب الخسارة من الأهلى فى مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 0 والخورج من البطولة.

غضب أوسوريو من نجم الزمالك 

سيطرت حالة من الغضب الكبير لدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجاه أحد نجوم الفريق الدوليين بسبب عدم التزامه خلال الفترة الأخيرة مع النادي وتراجع مستواه الفني والبدني.

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك سيطرت عليه حالة من الغضب الشديد تجاه أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بسبب تراجع أداؤه الفني والبدني، حيث أجرى المدير الفني قياسًا بدنيًا على اللاعب الذي أكد اعتياده على السهر خلال الفترة الأخيرة، والذي تسبب في تعرضه للإرهاق وكثرة إصابات اللاعب خلال الفترة الأخيرة، والذي أدى لتراجع أداؤه مع نادي الزمالك.

ووعد أحمد فتوح الجهاز الفني للفارس الأبيض بإلتزامه خلال الفترات المقبلة، مع عودته لمستواه المعهود والعودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر .

تابع موقع تحيا مصر علي