عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة هاري كين.. أحمد السبكي يروج لفيلم مستر إكس: لجألي بسبب وجود خلافات عائلية مع زوجته

أحمد السبكي وهاري
أحمد السبكي وهاري كين

روج المنتج أحمد السبكي لـ فيلمه الجديد مستر إكس، الذي من المقرر عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي رفقة زوجته الفنانة هنا الزاهد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج أحمد السبكي لـ فيلم مستر إكس رفقة هاري كين

أحمد السبكي رفقة هاري كين

وكتب احمد السبكي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقًا صورته إلى جانب النجم العالمي هاري كين: “ بحثاً عن مسترEx  هاري كين يلجأ للمنتج احمد السبكي نظراً لوجود خلافات عائلية مع زوجته للوصول لـ مستر Ex إنتظروا البرومو الرسمي قريباً”.

تفاصيل فيلم مستر إكس

ويذكر، أن فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ضيوف الشرف أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، والعمل قصة أماني التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب.

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، فيما يجسد الفنان أكرم حسني خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما العديد من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

أخر أعمال أحمد السبكي

هذا وكان أخر أعمال أحمد السبكي مشاركته في مسلسل رمضان كريم 2، الذي عُرض في شهر رمضان 2023 والذي شهد غياب بعض نجوم الجزء الأول، ومنهم الفنان الراحل محمود الجندي والفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، كما اعتذر بعض النجوم عن المشاركة في الجزء الثاني ومنهم : روبي وريهام عبد الغفور ومحمد محمود وشريف سلامة وسهر الصايغ ، ورغم ذلك حقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التليفيزيون.

وتناول الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني مجموعة من القصص عن مجموعة من العائلات تعيش في حارة شعبية، ومن المقرر أن يستكمل الجزء الثاني أحداث الجزء الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي