عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الوداد السابق لـ تحيا مصر: الأهلي أقوى من الموسم الماضي.. وأتمنى تقديم نهائي إفريقي يليق بالكرة العربية

تحيا مصر

تحدث حمودة بن شريفية لاعب ومدرب الوداد المغربي السابق، عن النهائي الإفريقي المرتقب، بين الأهلي، وفريق الوداد، والذي يجمع بينهما مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، مُشيرًا إلى أنه يُمني النفس بأن يتم تقديم مباراة قوية بين الفريقين، مباراة تليق بحجم الحدث الإفريقي المنتظر.

تصريحات لاعب الوداد السابق

وقال بن شريفية، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ ظروف مباراة الأهلي والوداد هذا الموسم تختلف كُليًا عن المباراة التي جمعت بينهما في نهاية الموسم الماضي، فالنادي الأهلي أصبح أقوى ولديه مُدرب كبير، وقادر على الفوز على الفريق المغربي”.

وأضاف: “ الأهلي والوداد سيلتزمان بضوابط تكتيكية وخططية بنسبة 100% خلال المواجهتين، من أجل تحقيق الهدف المطلوب وهو التتتويج باللقب”.

واستكمل: “ الفريق الأكثر تركيزًا في المباراة، سيتمكن من الفوز وحصد اللقب الإفريقي، ولكن الأهم هو أن يلعبا الفريقين مباراة تليق باسم القارة الإفريقية، وأن يكونا خير ممثل عن مصر والمغرب، ولأنهما دومًا هما فخر للكرة المصرية والمغربية سواء الأهلي أو الوداد".

وأتم: “ إقامة مباراة بين الأهلي والوداد المغربي، يدل على أن مستوى الكرة العربية في تطور كبير”.

مباراة الأهلي والوداد

المباراة المرتقبة بين الفريقين، ستنطلق صافرة أحداثها، في تمام التاسعة مساء بعد غد الأحد، الموافق 4 من يونيو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويُمني جمهور الأهلي، النفس بتحقيق الفوز والاقتراب من تحقيق اللقب، خاصة وأن الفريق سيكون انامه مباراة حاسمة اخرى في الإياب بالمغرب.

كما يرغب المارد الأحمر، في رد اعتباره أمام الفريق المغربي، والذي مكن من تحقيق لقب النسخة الماضية، على حسابه، وبالتالي هي مباراة معقدة لها حسابات كثيرة، سيضعها لاعبو الأهلي محض أعينهم.
 



 

تابع موقع تحيا مصر علي