عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقات الجديدة وقنوات العرض

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

 مسلسل الثمن الحلقات الجديدة.. مع تطور الأحداث وخلف حالة من الإثارة والتشويقي يزداد بحث الجمهور عن مسلسل الثمن الحلقات الجديدة، لمعرفة باقي أحداث العمل أول بأول.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الثمن الحلقات الجديدة

مواعيد مسلسل الثمن الحلقات الجديدة

 ويعرض مسلسل الثمن الحلقات الجديدة بشكل متتالي يوما بعد يوم من كل اسبوع على عدد من القنوات الفضايئة والمنصات الإلكترونية، ويتابعه عدد كبير من الجماهير المصرية وفي الوطن العربي، خاصة أنه بطل العمل والذي يدعى باسل خياط لديه الاف المحبين في مصر.

وتأتي مواعيد مسلسل الثمن الحلقات الجديدةعلى منصة شاهد الإلكترونية  في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعرض مسلسل الثمن على شاشة قناة mbc في تمام الساعة الخامسة صباحًا بينما على أم بي سي العراق فيعرض في الساعة الثالثة مساء.

مسلسل الثمن الحلقات الجديدة

ومن المقرر ان يرصد مسلسل الثمن الحلقات الجديدة عدد من الاحدث المشوقة وذلك بعدما نقل كرم إلى المسشفى في الوقت الذي لازال زين يحاول أن يعترف له بكل ما بداخله، حيث انه في الحلقات السابقة ذهب لباب منزله إلا انه تراجع ولم يدخل له، في حين أنه انشغل بحفل زفافه مع ميا والتي أيضا ينشغل عنها بهمومه.

إقرأ أيضا: في أولى حلقات الموسم الجديد.. أسما ابراهيم تستضيف تامر عاشور بـ حبر سري

ويتسكمل مسلسل الثمن الحلقات الجديدة ما دار في الحلقات السابقة والتي شهدت وفاة كرم بسبب معاناة مع مرض في الكلى لم يكن يعرف عنها زين، وبينما كاد الأخير يحتفل بحفل زفافه تخيره سارة بوفاة كرم فيدخل في حالة صدمة شديدة، ويذهب إلى المستشفى وعلى وجه علامات الغضب والحزن، أما عن ميا فلازال يشغلها أمور العرس وكيف يذهب زين ويتركها بمفردها هي وعائلتها وشكلها امام الحاضرين.

تفاصيل مسلسل الثمن

مسلسل الثمن الذي يخوض بطولته كلا من النجوم باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد ورندة كعدي، حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها على المنصات الإلكترونية وشاشات التليفيزيون، ولازالت يجني ثمار نجاحاته حيث أنه لازال يعرض حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي