عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشهد مرعب بشقة البيطاش.. طلب شاي وضرب والدة صديقه ثم غرق في دمائه داخل الحمام

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، التحقيقات في واقعة العثور على جثة صاحب محل بها جرح ذبحي بالرقبة وجروح قطعية في اليد داخل حمام شقة بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية.

العثور على جثة شاب داخل حمام في شقة بالبيطاش

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة الدخيلة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة داخل شقة بعقار بشارع رجب الطلخاوي بمنطقة البيطاش ووقوع متوفي داخل الشقة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى مسرح الحادث.

والدة صديق المتوفي: طلب كوباية شاي وضربني

وبالفحص والكشف عن البلاغ، تبين من معاينة أجهزة أمن الإسكندرية بقسم شرطة الدخيلة، أن الشقة محل البلاغ في الطابق الأول بأحد العقارات، وتبين العثور على جثمان شخص بالغ من العمر 25 عاما يرتدي كامل ملابسه مسجاة في أرضية الحمام وبها جرح ذبحي في الرقبة وطعنات متفرقة بالجسد وعثر بجواره على سلاح أبيض «سكين».

صديق المتوفي: يمر بأزمة نفسية منذ فترة

وبسؤال المتواجدين في الشقة كلا من صديق المتوفي سائق ووالدته ربة منزل، مصابة بكدمات شديدة بالوجه والرأس، أشارت إلى أن المذكور حضر للمبيت في منزلهما بغرفة أعلى سطح العقار محل البلاغ، ثم حضر للشقة وطلب منها إعداد كوب شاي وأثناء ذلك تعدى عليها بالضرب محدثا إصابتها الموصوفة حتى أغشى عليها وعقب إفاقتها وجدته بالحالة التي عثر عليه بها في الحمام.

والد المتوفي: لا أتهم اي شخص في الوفاة

وقرر نجلها صديق المتوفي، أمام أجهزة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، بأن صديقه المتوفي أحدث ما به من غصابات مستخدما بنفسه السلاح المعثور عليه بجواره، وذلك بسبب مروره بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، وأخبره وأصدقائهما برغبته في إنهاء حياته، وبسؤال والد المتوفي وشقيقه إيدا ما جاء في الفحص ولم يتهما أحد بالتسبب في الحادث.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم نقل جثمان المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الدخيلة التي قررت إنتداب الطب الشرعي لتشريح جثمانه للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي